بالصور تأكيد إصدار نسخة لعبة Resident Evil 7 Biohazard على جهاز بلايستيشن 5 !

أخر الاخبار

بالصور تأكيد إصدار نسخة لعبة Resident Evil 7 Biohazard على جهاز بلايستيشن 5 !

بالصور تأكيد إصدار نسخة لعبة Resident Evil 7 Biohazard على جهاز بلايستيشن 5

 

بالصور تأكيد إصدار نسخة لعبة Resident Evil 7 Biohazard على جهاز بلايستيشن 5

في الفترة الماضية جل الأخبار التي تتوفر تظل مرتبطة أساساً بلعبة Resident Evil 8 Village و التفاصيل المتعلقة بها مباشرة بعد الكشف الرسمي عن هذه الأخيرة و الذي فتح الباب أمام الجمهور لإكتشاف المزيد من المعطيات و التفاصيل المهمة عن أسلوب اللعب و كذلك الخصائص الجديدة التي ستتوفر فيها انطلاقا من عنصر العالم المفتوح و كذلك نظام القتال .

 

الشيء الذي يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية لكن هذه المرة بخصوص إشاعات طفت على الواجهة مفادها أن لعبة Resident Evil 7 Biohazard السابقة ستستفيد من تحديث لنسخة أجهزة الجيل الجديد ، و هو ما عاد إلى فرض نفسه قبل لحظات عن طريق صورة تمت مشاركتها معنا من طرف أحد المستخدمين على موقع منتدى Reddit و تمت إعادة نشرها من طرف أحد المسربين الموثوقين على مستوى أخبار السلسلة .

 

و هنا الحديث عن المستخدم Dusk Golem الذي يظل من بين المصادر الموثوقة للغاية فيما يتعلق بأخبار السلسلة و هو الذي كان وراء الكشف عن وجود لعبة Resident Evil 8 Village لأول مرة و كذلك أكد من قبل أن إصدار Resident Evil 7 سيستفيد من تحديث تدعم أجهزة الجيل الجديد .

 

لكن الآن الأمور تقدمت لمراحل أكبر و نحن أمام صورة حصرية ملتقطة من جهاز بلايستيشن 5 و التي تظهر كنا نعلم وجود نسخة بلايستيشن 5 للعبة وذلك عن طريق خيار داخل الجهاز يتيح لك إمكانية المرور بين نسخة جهاز بلايستيشن 4 العادية و بلايستيشن ، و هو خيار يظل معروف لملاك جهاز سوني المنزلي بحيث أنه يمكنك من خلاله الإنتقال بين مختلف إصدارات اللعبة بطريقة سلسة للغاية إلا أن ظهور أو تواجد نسخة جهاز بلايستيشن 5 .

بالصور تأكيد إصدار نسخة لعبة Resident Evil 7 Biohazard على جهاز بلايستيشن 5

فعلا أمر مثير للاهتمام بحكم أنه لم يعلن عنها لغاية اللحظة كما أن طريقة تصوير هذه اللقطة للعبة Resident Evil 7 Biohazard من القوائم الرئيسية للجهاز تظهر بأن المستخدم حاول إخفاء معلوماته الشخصية مكتفياً فقط بلمحة سريعة عن الواجهة .

 

ما يؤكد أنه ربما يكون أحد المستخدمين ممن توكل لهم كابكوم مهمة تجربة الألعاب Game Tester على الأجهزة قبل إطلاقها خصوصا أن شعار Resident Evil 8 Village يظهر في الزاوية ما يعني أنه ربما كانت له فرصة تجربة اللعبة بنسختها الكاملة سابقا و الآن ينتقل إلى إصدار الجيل الجديد من لعبة Resident Evil 7 Biohazard .

 

التي كما نعلم ستتوفر ضمن حزمة واحدة رفقة لعبة Resident Evil 8 Village مع الإطلاق العالمي بتاريخ 7 مايو المقبل و جميعها إشارات فعلا تؤكد هذا الطرح ليتبقى فقط الإعلان الرسمي عنها في غضون الأيام القليلة المقبلة لجهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ،، تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -