recent
أخبار ساخنة

لعبة Black Myth Wukong الصينية تحصل على عرض رهيب بالفيديو و نظرة أخرى على قوة الرسومات و التفاصيل في عالمها..

 لعبة Black Myth Wukong الصينية تحصل على عرض رهيب بالفيديو و نظرة أخرى على قوة الرسومات و التفاصيل في عالمها

 

لعبة Black Myth Wukong الصينية تحصل على عرض رهيب بالفيديو و نظرة أخرى على قوة الرسومات و التفاصيل في عالمها

عنوان Black Myth Wukong تم الكشف عنه لأول مرة خلال فترة سابقة من العام الماضي بعدما كان إحدى المفاجأة الغير متوقعة إطلاقا من أحد استوديوهات التطوير الصينية و هنا الحديث عن فريق Game Science الذي كشف عن اللعب من خلال إستعراض بالفيديو شامل للغاية أتاح لنا بواسطته الفريق نظرة عن عالمها و كذبك أسلوب القتال و أيضا نظرة عن القصة و الشخصية الرئيسية المقتبسة من إحدى أشهر الأساطير الصينية و التي من خلالها اقتباس أحداث مسلسل الانمي دراغون بول الشهير .

 

و طبعا من خلال الإستعراض الرسمي بالفيديو لهذه اللعبة فقد كانت الفرصة أمام الجمهور من أجل اكتشاف كل هذا عن قرب وهو ما يمكن أن نسجل من جديد عن طريق فيديو آخر طفى على السطح منذ ساعات قليلة فقط احتفالاً من طرف الفريق المطور برأس السنة الصينية التي تصادف التقويم القمري .

 

حيث تعتبر مناسبة لا يمكن أن تمر مرور الكرام على المطورين لمشاركة جديد اللعبة و هو ما يمكن أن نشاهد عن طريق الاستعراض القصير الذي يتيح لنا إلقاء نظرة على بيئة أخرى من عالم اللعبة التي ستكون هذه المرة مختلفة تماما عن السابقة ما دامت تقودنا إلى الصحراء في مواجهة لأعداء و زعماء مختلفين تماما .

 


لكن بنفس النظام و الدقة على مستوى الحركات التي تظل نقطة قوة في هذا المشروع بحكم أن الفريق المطور يعتمد من خلال اللعبة على نظام انميشن فعلا غني جداً و هو ما يتأكد جليا هذه المرة عبر هذا الاستعراض الجديد من جانبه و كذلك من خلال العرض الجديد تمكنا من معرفة أول منصة ستتوفر عليها اللعبة .

 

و هنا الحديث عن جهاز البي سي الذي جرى تأكيده و ليس هذا فقط بل ستتوفر حصريا على متجر Epic Games Store ما دام شعار هذا الأخير بدى واضحا عن طريق ختامية الفيديو بالمقابل لا نعلم بعد هل ستتوفر اللعبة على أجهزة الألعاب المنزلية في شخص بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز و لو أنها تقنيا قادرة بكل تأكيد على تقديم هذه الأخيرة ما دامت تستخدم نسخة محرك الرسومات Unreal Engine 4 .

 

إلا أن إطلاقها ما يزال أمامه مجموعة من المطبات و الحواجز التي في حالة نجاحها بتجاوزها فعلا يمكن القول أنها قد قطعت أشواط مهمة في درب الإطلاق النهائي على جميع الأجهزة ،، تحياتي.
 

google-playkhamsatmostaqltradent