recent
أخبار ساخنة

رسمياً إلغاء دورة عام 2021 من معرض الألعاب E3 !

 رسمياً إلغاء دورة عام 2021 من معرض الألعاب E3

 

رسمياً إلغاء دورة عام 2021 من معرض الألعاب E3

خلال الفترة الماضية كانت هناك شكوك حقا ترافق الموضوع و هي أن معرض E3 2021 من الممكن أن يدور على شكل حدث مصغر و لو أن اللجنة المنظمة لهذا الحدث كانت واضحة في هذا الاتجاه على أساس أن الحفل من الممكن أن يعرج إلى النظام الرقمي من جديد و هو ما ينصح خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم .

 

انطلاقاً من وثيقة صادرة على مجلس مدينة لوس أنجلوس الأمريكية نقلا عن موقع VGC و التي يتم خلالها إستعراض مخالف الأحداث الترفيهية القادمة على المدينة ، و من ضمنها هناك حدث معرض الألعاب الترفيهي E3 الذي تسهر عليه مؤسسة ESA المسؤولة عن قطاع الألعاب بصفة عامة في الولايات المتحدة الأمريكية .

 

رسمياً إلغاء دورة عام 2021 من معرض الألعاب E3

حيث و انطلاقاً من التفاصيل المدرجة في هذه الوثيقة أصبح من حكم المطلق و المؤكد بطبيعة الحال أن دورة هذا العام من معرض E3 قد ألغيت بسبب جائحة فيروس كورونا و التي ضربت الولايات المتحدة الأمريكية وكانت من بين الدول الأكثر تضررا منها طيلة العام الماضي و هذا العام كذلك .

 

حيث عانت جراء تفشي الوباء بمجموعة من المناطق في تراب الولايات جميعها و هو ما جعل عدة أحداث عالمية تقرر تغيير مسارها العام الماضي و هذا العام كذلك ، و من بينها هناك كذلك معرض E3 الذي يغيب للموسم الثاني تواليا و لو أنه من خلال وصف الإعلان يمكن أن نرصد محاولة مؤسسة ESA تنظيم حدث رقمي في الفترة الممتدة ما بين 15 و 17 يونيو المقبل التي أعلنت عنها من قبل حيث ستعرف مساهمة مجموعة من الشركاء و كذلك ناشرين لتقديم حفل مصغر نوعا ما طيلة أيام المعرض .

 

كما نسجل من جهة أخرى رغبة هذه الأخيرة في مواصلة العمل بشكل جدي على نسخة عامي 2022 و 2023 التي أكدت أنها ستسهر عليها حتى تكون بالموعد و للإستمتاع رفقة الجمهور المحب لصناعة العاب الفيديو خاصةً أنه سيكون حينها قد مرت سنين عن آخر دورة لمعرض E3 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent