أخر الاخبار

لعبة Gran Turismo 7 تستعرض جمالية السيارات و المؤثرات البصرية في فيديو جديد ، لنشاهد..

 لعبة Gran Turismo 7 تستعرض جمالية السيارات و المؤثرات البصرية في فيديو جديد ، لنشاهد..

 

لعبة Gran Turismo 7 تستعرض جمالية السيارات و المؤثرات البصرية في فيديو جديد ، لنشاهد..

ما تزال لعبة Gran Turismo 7 حديث الجميع خلال الفترة الماضية وذلك على خلفية ما تمت إماطة اللثام عنه بخصوص هذه الأخيرة إلى غاية اللحظة حيث كاع محور نقاش على موقعنا خلال الأسبوع الماضي ، بعدما كان هناك خروج إعلامي مفاجئ من طرف المخرج و مبتكر السلسلة السيد Kazunori Yamauchi الذي شاركتنا طموحاته خلال هذا الجزء الجديد بمعية الفريق المطور ككل.


و كيف تمت عملية تطوير اللعبة حتى يتسنى للجميع المستخدمين الإستفادة منها و الاستمتاع بها على مستوى طريقة اللعب أكثر ، خاصة أنه أول إصدار سيتوفر على جهاز بلايستيشن 5 و طبعا من يقول جهاز سوني للجيل الجديد بدون أي شك سيتحدث عن الرسومات والمؤثرات البصرية القوية بالإضافة إلى جودة تصميم السيارات التي كانت تاريخيا من نقاط قوة السلسلة .



وهو ما يعود إلى الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية إستعراض جديد تمت مشاركته معنا من طرف الفريق المطور داخل استوديو Polyphony Digital الذي قرر أن يتيح لنا نظرة عن ما ينتظر اللاعبين داخل هذا الجزء الجديد ، حيث يمكننا رصد مجموعة من التفاصيل عن جودة تصميم المركبات التي فعلا قفزت إلى مستوى متقدم للغاية بالمقارنة مع جزء Gran Turismo Sport في إشارة أن اللعبة حقا تستفيد من قدرات جهاز بلايستيشن 5 الجديد .


بالإضافة كذلك إلى المؤثرات البصرية للإضاءة و كيف تمت عملية تنزيلها مع الإشارة أن لعبة Gran Turismo 7 تعد بمحتوى ضخم للغاية بصل إلى ما يناهز 400 سيارة ستكون طبعا قابلة للفنح خلال أغلب الفعاليات و أطوار اللعب .


مع التذكير من جهة أخرى أن نسخة جهاز بلايستيشن 4 لغاية اللحظة لم نشاهد منها أي لقطات مباشرة ما يجب أن لا يتأخر نسبيا خلال الأسابيع القليلة الماضية خاصة و أن اللعبة منتظرة لكي تصدر في تاريخ 4 مارس المقبل من عام 2022 لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 حصريا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-