أخر الاخبار

أحد اللاعبين ينهي لعبة Dark Souls 3 بالضغط على زر واحد فقط ، لنشاهد..

 أحد اللاعبين ينهي لعبة Dark Souls 3 بالضغط على زر واحد فقط ، لنشاهد..

 

أحد اللاعبين ينهي لعبة Dark Souls 3 بالضغط على زر واحد فقط ، لنشاهد..

سبق لنا من خلال الموقع أن أشرنا في أكثر من مناسبة إلى مجموعة من التحديثات التي يقوم بها اللاعبين حول العالم و التي تكون أرضية مناسبة لها أكثر شيء عناوين أستوديو From Software المعروفة بالصعوبة المفرطة .


وكذلك لكون هذه العناوين تظل موجهة إلى المحترفين بشكل محدد إلا أن هذا لا يقف حجر عثرة أو حاجز امان اللاعبين مقابل إنجاز مجموعة من التحديات ذات أفكار مختلفة تماما ، و هو ما حصلنا عليه خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما شاركه معنا المستخدم Rudeism عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر .


و الذي يطلعنا انطلاقاً من الفيديو على البث المباشر الخاص به كيف أنه و بعد مجموعة من المحاولات التي استمرت لعدة أسابيع فقد استطاع أن يحقق إنجاز غير مسبوق على لعبة Dark Souls 3 بنسخة جهاز البي سي .



حينما استطاع أن ينهي المغامرة بالكامل عن طريق الضغط فقط على زر واحد بذراع التحكم مؤكدا أنه لكي يصل إلى هذه التوليفة الغريبة جدا فقد استماع تخصيص الزر المحدد بلغة مورس ، من خلال مثلاً جعل الضغط المطول يقوم بمناورة أو دحرجة الشخصية الرئيسية بالمقابل الضغط مرتين يمكن تحريك الشخصية للأمام و الضغط مطولا مرتين تهاجم بالسلاح و هكذا .


حيث كانت هناك مجموعة من الإمكانيات المحققة للوصول إلى توليفة تناسب أسلوب اللعب الخاص به و كما يمكن أن نشاهد فقد تمكن من تختيم اللعبة بالكامل انطلاقا من هذا الزر فقط في تحدي غير مسبوق على الإطلاق ، شاركونا رأيكم متابعينا بخصوص هذا التحدي و هل يمكنكم الموافقة على الدخول في تجربته إن اتيحت لكم الفرصة داخل لعبة Dark Souls أو احد عناوين From Software ؟ 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-