وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بالفيديو مقارنة تكشف تفوق نسخة لعبة GTA Vice City على جهاز PS Vita بالمقارنة مع نسخة Switch !

 

بالفيديو مقارنة تكشف تفوق نسخة لعبة GTA Vice City على جهاز PS Vita بالمقارنة مع نسخة Switch !

حتى و إن كان جهاز بلايستيشن فيتا لم يتلقى الدعم المناسب و الكافي من طرف سوني و الذي كان عبارة عن جهاز ألعاب محمول سابق لعصره ، بالنظر لحجم الخصائص والقدرات التي كانت متوفرة فيه على وقته إلا أن سوني كانت أمام مجموعة من التحديات حينها ، من أهمها هي محاولة بسط سيطرتها على السوق الخاص بأجهزة الألعاب المنزلية عن طريق بلايستيشن 4 .


و بالتالي أهملت أو ضحت إن صح التعبير بجهاز بلايستيشن فيتا الذي حتى و إن كان لم يستفيد من الدعم الكبير من طرف المطورين لديها ، الا أن المعدلين لم يفوتوا الفرصة بهدف تقديم المزيد من الأفكار على الجهاز لعل أبرزها نقل بعض العناوين التي تم تصدر قط على الجهاز .


و هنا الحديث عن عناوين سلسلة GTA التي لم تصدرها استوديوهات روكستار رسميا لكن المعدلين استطاعوا إعادة إطلاق الألعاب بنسخة تستغل جيدا قدرات الجهاز ، و هو ما يمكننا أن نسجل فعلا من خلال هذا الفيديو الذي يستعرض لنا من خلاله أحد المستخدمين مقارنة لرسومات لعبة GTA Vice City و هي تعمل على جهاز بلايستيشن فيتا .


في مواجهة نسخة لعبة GTA Vice City The Definitive Edition على جهاز نينتندو سويتش و التي صدرت منذ أيام قليلة فقط ، و انطلاقا من هذا الاستعراض يمكننا أن نشاهد حجم الفروقات و تميز نسخة جهاز بلايستيشن فيتا على الرغم من أن قدراته أقل وكذلك أقدم من جهاز نينتندو الرئيسي .



إلا أن أداء اللعبة تقنيا أفضل بمراحل ، كما أنها من حيث الرسومات و التفاصيل أفضل نسبيا فقط التفوق الواضح بنسخة جهاز نينتندو سويتش يظل على مستوى دقة العرض غير ذلك فالفريق المطور Groove Street Games لم يحسن للاسف أول تجربة له على جهاز نينتندو سويتش .


و ربما في المستقبل القريب تصرف روكستار النظر عن منح هذا الفريق فرصة العمل على نسخ عناوينها لجهاز نينتندو سويتش ، خاصة أنها تخطط في المرحلة المقبلة إلى استهداف الجهاز عن طريق توفير مجموعة من العناوين الجديدة لكن كبداية فقد كانت محبطة للأسف.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button