أخر الاخبار

اللاعبين ينتقدون روكستار بسبب التخلي عن دعم لعبة Red Dead Online !

 اللاعبين ينتقدون روكستار بسبب التخلي عن دعم لعبة Red Dead Online !

 

اللاعبين ينتقدون روكستار بسبب التخلي عن دعم لعبة Red Dead Online !

استوديوهات روكستار أعلنت خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق بيان رسمي عن كون اللاعبين داخل لعبة GTA 5 المتميزة سيحصلون على تحديث رئيسي جديد The Contract في تاريخ 15 ديسمبر الحالي ، و الذي يتيح للمستخدمين على اللعبة و طور الاونلاين GTA Online على وجه الخصوص العودة إلى أحداث قصصية رهيبة جدا رفقة شخصية البطل Franklin Clinton .


بالإضافة إلى العديد من الشخصيات الآخرى مثل الموسيقي Dr Dre و المزيد من الوجوه التي تعود خلال هذه التوسعة الإضافية التي و خلال تقرير مفصل على موقعنا حاولنا أن نقربكم من محتواها و جودة العناصر التي ستقدم خلال التاريخ المنتظر .


لكن من جهة أخرى و بعد إطلاق هذا العرض الرسمي رفقة البيان الرسمي من طرف استوديوهات روكستار عاد اللاعبين إلى تغريدة سابقة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر و التي كانت قد نشرت خلال يوم الثلاثاء الماضي ، حينما كانت تسلط الضوء على التحديث الأسبوعي للعبة Red Dead Online و الذي فعلا يظل جد محتشم و لا يستحق الإشارة إليه .


بحكم أنه يتضمن محتويات و تخفيضات تكررت طيلة هذا العام بدون أي مستجدات أو تفاصيل عن تحديث قادم في المستقبل القريب وهو ما جعل اللاعبين ينهالون على استوديوهات روكستار في التعليقات بالانتقاد .

 

و كيف لهذه الأخيرة أن نتعامل بنوع من الاجحاف في حق لعبة Red Dead Redemption 2 و جمهورها بالمقابل تواصل دعم لعبة GTA 5 منذ ثماني سنوات مستمرة علما أن جمهور لعبة Red Dead Online لا يطلب الشيء الكثير فقط محتوى مستمر ، و أن يتم طرح الأفكار التي كانت قد أعلنت عنها هذه الأخيرة في وقت سابق .



لكن للأسف لا حياة لمن تنادي و التعليقات أمامنا فعلا أكبر دليل ، حيث يواصل اللاعبين شن هجوم شرس عبر التعليقات على أمل أن تتجاوب هذه الأخيرة مع المطالب و شخصيا أوقفت الطلب منذ فترة طويلة بعدما لاحظت أن هذه الأخيرة فعلا تستخف بالجمهور داخل لعبة Red Dead Online بمحتوى متواضع للغاية يستحي الشخص أن يقارن بينه و بين محتوى لعبة GTA Online .


شاركونا رأيكم متابعينا بخصوص سياسة روكستار مع لعبة Red Dead Redemption 2 و هل تعتقدون أن إطلاق اللعبة مثلا على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز قد يكون بداية جديدة لها و دعمها في المستقبل القريب ؟ علما انها أكملت الآن ثلاثة سنوات منذ إطلاقها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-