أخر الاخبار

البث المباشر لحفل جوائز لعبة السنة The Game Awards 2021

 البث المباشر لحفل جوائز لعبة السنة The Game Awards 2021

 

البث المباشر لحفل جوائز لعبة السنة The Game Awards 2021

حان الموعد المنتظر و هنا الحديث عن حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards الذي يظل من بين الأحداث المنتظرة بقوة من طرف الجمهور ، بحكم أنه أولا سيعرف تتويج أهم الألعاب التي تميزت طيلة هذا العام بالإضافة إلى جملة من التصنيفات الأخرى التي تعرف حضور لأول مرة .


كما أن أهم عنصر سيكون متواجد خلال دورة هذا العام من الحفل العالمي أنه يتيح لنا اكتشاف مجموعة من الإعلانات و التفاصيل المثيرة ، حول عدد من الإصدارات التي كانت إلى وقت قريب محط نقاش و حديث الإشاعات و التسريبات من طرف كافة المستخدمين حول العالم .


وهو ما يجعل من حدث هذا المساء يستأثر بمتابعة إعلامية كبيرة جدا و هو ما سنعمل على توفيره إليكم من خلال موقعنا عن طريق تغطية شاملة ، سواء في الصفحات الخاصة بنا على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك بالإضافة إلى الموقع عن طريق متابعة لكافة الإعلانات وأهم التفاصيل الجديدة التي ستطفو على الواجهة بعد الحدث المباشر .


و نذكر من جهة أخرى أن مجموعة عناوين تم تأكيد حضورها خلال الحفل مثل Suicide Squad Kill the Justice League بالإضافة إلى Dying Light 2 Stay Human تم ARC Raiders القادمة من مطوري سلسلة Battlefield السابقين .



حيث تعتبر من بين المشاريع التي تحظى بمتابعة إعلامية كبيرة من جانبنا و سنحاول تقريبكم من كافة العناصر أول بأول خلال الحفل المباشر ، خاصة أن المنتج السيد Geoff Keighley يتحدث عن وجود ما بين أربعة إلى خمسة إعلانات من العيار الثقيل التي ستكون متواجدة خلال الحدث هذا المساء الذي نشارككم الوصلة المباشرة لمتابعته عن طريق البث المباشر ابتداء من الساعة الثالثة فجرا بتوقيت مكة المكرمة .


في حين أن حدث ما قبل الحفل ينطلق في تمام الساعة الثانية و النصف الذي يعرف الكشف عن بعض الإعلانات من المطورين المستقلين و كذلك تتويج بعض الألعاب على مستوى باقة من جوائز الحفل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-