أخر الاخبار

منتج حفل The Game Awards يؤكد وجود إعلانات من العيار الثقيل بهذا العدد..

 منتج حفل The Game Awards يؤكد وجود إعلانات من العيار الثقيل بهذا العدد..

 

منتج حفل The Game Awards يؤكد وجود إعلانات من العيار الثقيل بهذا العدد..

لعل مكانة حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards مع مرور السنوات أصبحت كبيرة خاصة لمن عاصر هذا الحدث السنوي منذ البداية ، و شخصيا بالنسبة لنا منذ عام 2013 و نحن نغطي كافة تفاصيل الحدث منذ تأسيس موقعنا و ما زلنا نتابع الحدث بكل حماس خاصة خلال السنتين الماضية .


حينما أخذ الحفل قفزة كبيرة جداً بعدما أصبح موعد قار و موسمي بالنسبة للمطورين بعيدا عن تتويج أفضل الألعاب خلال العام ، إلا أنه بات عبارة عن مناسبة سنوية يجري خلالها مشاركتنا جديد المطورين و كذلك تقريب الجمهور من مستجدات بعض الألعاب التي غابت لفترة طويلة ، ولعل الكشف الأول عن جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز للجيل الجديد أكبر دليل على مكانة الحدث حاليا و أكيد خلال دورة هذا العام بعد عودة الحضور الجماهيري خلال تاريخ الخميس 9 ديسمبر الحالي سيكون شكل آخر للحفل .


وهو ما يحاول أن يرفع من حماس الجمهور بخصوصه السيد Geoff Keighley منتج و منشط الحدث العالمي The Game Awards الذي أعلن خلال اللحظات القليلة الماضية على أنه اطلع خلال هذا اليوم على مجموعة من الفيديوهات لبعض الإعلانات التي سنكون على موعد معها خلال الحفل .


و أقل ما يمكن قوله حسب ما جاء في التغريدة بحسابه أن الإعلانات ستكون فوق المتوقع و حسب قوله ستكون بنفس ردة فعل المفاجأة التي جاءت بعد الكشف عن العرض الرسمي الأول للعبة Elden Ring خلال حدث مؤتمر Summer Game Fest و مستواها بصفة عامة .


إد يتحدث المنتج عن وجود ما بين أربعة إلى خمسة إعلانات من هذا العيار الثقيل ضمن الحفل القادم ليلة الخميس و الجمعة بتوقيت مكة المكرمة و طبعا نحن في موقع GAMES 4 FANS سنكون في الموعد لمتابعة أهم التفاصيل و مشاركتها معكم أول بأول على موقعنا و مختلف الصفحات بمنصات التواصل الإجتماعي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-