recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن ناو لشهر ديسمبر 2021 ، إليكم من هنا..

 الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن ناو لشهر ديسمبر 2021 ، إليكم من هنا..

 

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن ناو لشهر ديسمبر 2021 ، إليكم من هنا..

في الفترة الماضية ترافق سوني مجموعة من الإشاعات و التسريبات بخصوص رغبة هذه الأخيرة بإطلاق خدمة جديدة مدفوعة تجمع بين خدمات بلايستيشن بلس و خدمة بلايستيشن ناو السحابية ، التي كما نلاحظ بشكل شهري نوعاً ما فقدت البوصلة تماما ، بحكم أنها لم تعد تركز على العناوين التي تستخدم تكنولوجيا السحابة .


بقدر ما أصبحت عبارة عن خدمة تقدم مكتبة العاب مجانية بشكل شهري لتحميلها على الجهاز سواء بلايستيشن 4 أو بلايستيشن 5 ، و هو ما يمكن أن يجعل سوني كما أشرنا تفكر في إعادة النظر لهذه الخدمة ، الأمر الذي يمكننا أن نرصد خلال الفترة الماضية عن طريق تقارير من موقع موثوق للغاية في شخص Bloomberg عن وجود خدمة تحت مسمى أولي Spactacus .


لكن قبل ذلك فهذه الأخيرة تواصل دعم خدمة بلايستيشن ناو و هو ما نتطرق له عن طريق هذا المقال على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف قطاع بلايستيشن خلال اللحظات القليلة الماضية ، على خلفية إعلان عن قائمة الألعاب المجانية القادمة لمشتركي الخدمة منذ اللحظة خلال شهر ديسمبر الحالي .


إد سيضرب اللاعبين موعدا مع عناوين في شخص لعبة GTA 3 بنسخة The Definitive Edition ناهيك عن عناوين أخرى مثل John Wick Hex و كذلك Final Fantasy X/X-2 HD Remaster بمعية لعبة Spitlings وهي بالمناسبة نفس القائمة التي جرى تداولها خلال الفترة السابقة من الأسبوع الماضي .


قبل أن يتم تأكيدها خلال اللحظات الماضية بإعلان يؤكد قدوم هذه الإصدارات التي كما نعلم ستكون قابلة للعب عن طريق التحميل المباشر دون الحاجة للوصول إليها عن طريق الخدمة السحابية ، و نذكر من جهة أخرى أن خدمة بلايستيشن ناو غير متاحة في المنطقة العربية و السبيل للإستفادة منها و مكتبة الألعاب الضخمة المتوفرة فيها إستخدام حساب PSN الأمريكي أو الأوروبي. 


قائمة الألعاب الجديدة لمشتركي خدمة بلايستيشن ناو لشهر ديسمبر :


  • لعبة GTA 3 The Definitive Edition
  • لعبة Final Fantasy X/X-2 HD Remaster
  • لعبة John Wick Hex
  • لعبة Spitlings
google-playkhamsatmostaqltradent