أخر الاخبار

رسميا لعبة Suicide Squad حاضرة في حدث حفل The Game Awards !

 رسميا لعبة Suicide Squad حاضرة في حدث حفل The Game Awards !

 

رسميا لعبة Suicide Squad حاضرة في حدث حفل The Game Awards !

ما زلنا نرصد كافة التفاصيل المرتبطة أساسا بحدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards الذي شاركنا بخصوصه المنتج السيد Geoff Keighley سلسلة من المعطيات و التلميحات بالفيديو على أساس أن مجموعة من الإعلانات ستكون متواجدة و حاضرة .


ما يؤكد فلا أننا على موعد مع حدث ضخم و غني بالاعلانات القوية الأمر الذي أصبح يتيح لنا فعلا خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية مجموعة من التفاصيل التي أصبحت تطفو على السطح من جانب المطورين .


و آخرهم فريق Rocksteady الذي يعمل على مشروع لعبة Suicide Squad Kill the Justice League المنتظرة على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي ، حيث وانطلاقا من مجموعة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كان يلمح إلى وجود إعلان قادم قريبا .



قبل أن يتحدث رئيس الأستوديو السيد Sefton Hill في حسابه على موقع تويتر بشكل مباشر لكي يعلن عن تواجد اللعبة خلال فعاليات حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards لهذا العام ، حيث لم يوضح طبيعة الإعلان الذي سنكون على موعد معه لكن من خلال نظرة على المعطيات المتوفرة لغاية اللحظة من طرف أغلب المقربين من الاستوديو .


الجميع يتحدث عن استعراض بالفيديو ربما الأول من نوعه لطريقة اللعب و لما لا تحديد تاريخ إصدار اللعبة المنتظرة كما نعلم في تاريخ غير محدد من عام 2022 في إتجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-