recent
أخبار ساخنة

استعراض بالفيديو يكشف عن تقنيات جهاز PS5 من طرف المهندسين و المزيد قادم في السنوات المقبلة..

 استعراض بالفيديو يكشف عن تقنيات جهاز PS5 من طرف المهندسين و المزيد قادم في السنوات المقبلة..

 

استعراض بالفيديو يكشف عن تقنيات جهاز PS5 من طرف المهندسين و المزيد قادم في السنوات المقبلة..

سوني طبعا كشركة ضخمة فقد عرفت على مستوى مختلف الأجهزة الإلكترونية على أساس أنها تقدم مجموعة من الخصائص التقنية المبتكرة و الميزات الحصرية على اجهزة الألعاب ، مثلا آخرها منصة بلايستيشن 5 الجديد التي صدرت خلال العام الماضي .


إلا أنها على الرغم من إطلاقها قبل عام من الآن فهي ما تزال تتيح لنا المزيد من العروض الدعائية والترويجية بهدف تقريب الجمهور من مختلف الخصائص التي تعزز جهاز بلايستيشن 5 ، و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى اطلاعنا عليه من طرف المهندسين في شخص كل من Kenichi Imai و كذلك Takeshi Igarashi .



و هم معنا يشتغلان عبر قطاع Sony Interactive Entertainment في قسم الهندسة البرمجية و العتاد التقني للأجهزة حيث أفاد هؤلاء الجمهور بمجموعة من المعطيات التقنية الدقيقة بخصوص جهاز بلايستيشن 5 ، مثل خاصية تكنولوجيا الصوت ثلاثي الأبعاد Tempest 3D Audiotech بالإضافة إلى خصائص ذراع التحكم DualSense و الميزات المدرجة فيها في شخص تقنيات Haptic Feedback و Adaptive Triggers .


التي تساعد اللاعبين على الانغماس أكثر في تجربة العناوين الحصرية و تلك من الطرف الثالث ، ناهيك عن جملة من الخصائص و الميزات التي تأتي في الجهاز مثل نظام تخزين SSD فائق السرعة و جميعها عناصر حسب قول هؤلاء تعطيهم الدافع لصناعة المزيد من الخصائص .


و الميزات الحصرية على جهاز بلايستيشن 5 و الأجهزة القادمة في المستقبل حتى يجعلون دائما من أجهزة بلايستيشن أفضل مكان للعب و الأكثر تنوعا و أريحية للاعبين ، و أكيد أن تصريحات من هؤلاء المسؤولين رفيعي المستوى بالفيديو إشارة أن جهاز بلايستيشن 5 فعلا في طريقه لكي يستفيد من عدة خصائص برمجية خاصة أن قدراته التقنية تسمح له بالعمل على توفير المزيد و طبعا سوني لا يمكن أن تحرق كافة أوراقها حاليا لهذا سننتظر كل ما هو قادم مستقبلا.

google-playkhamsatmostaqltradent