recent
أخبار ساخنة

جهاز بلايستيشن 5 يحصل على تحديث رئيسي جديد هذه أهم مميزاته..

 جهاز بلايستيشن 5 يحصل على تحديث رئيسي جديد هذه أهم مميزاته..

 

جهاز بلايستيشن 5 يحصل على تحديث رئيسي جديد هذه أهم مميزاته..

سوني في الفترة الماضية صامتة بشأن مستقبل التحديثات القادمة لجهاز بلايستيشن 5 المنزلي الجديد و الذي احتفلت مؤخرا بمرور عام عن إطلاقه و لعل من يمتلك الجهاز حاليا فعلا سعيد للغاية و هو يرى الجهاز أمامه بالمقابل في الأسواق العالمية ما يزال هذا الأخير بواجهة مجموعة من الصعوبات حتى يتوفر بكميات كبيرة جدا .


ناهيك عن كون النسخ تطير بسرعة البرق بسبب السماسرة ما يجعل من إمكانية الحصول على الأجهزة أمر جد معقد إلا في حالة كانت أمامك الفرصة لذلك عن طريق متجر بالقرب منك أو عند مصادفة الجهاز خلال أحد المتاجر الكبرى .


لكن من جهة أخرى سوني تعمل جاهدة على دعم المنصة بالمزيد من الخصائص لتعزيز نظام التشغيل الخاص بها وهو ما كان موضوع تحديث رئيسي خلال شهر سبتمبر الماضي الذي كان غني بالخصائص و الميزات لكن بعد هذا التحديث تم إطلاق تحديثات أخرى لا تسمن ولا تغني من حيث الخصائص أو المميزات الإضافية .


حيث يظل الهدف الرئيسي ورائها عن تعزيز استقرار النظام و كذلك العمل على الرفع من جودة مختلف الآليات المتاحة خلاله وهو ما ينضوي تحت لوائه التحديث الجديد لجهاز بلايستيشن 5 والاحدث الذي يحمل رقم 50.00-21.02.04 ، إد و انطلاقا من إعلان سوني كشفت هذه الأخيرة عن إطلاق تحديث رئيسي جديد لنظام تشغيل جهاز بلايستيشن 5 الذي يوفر الآن حسب الوصف الرسمي استقرار أكبر و ثبات بكافة الخصائص .


و شخصيا كنت أواجه مجموعة من المشاكل عند تشغيل الالعاب التي تستدعي الإتصال بالشبكة حيث كان يتوقف النظام بشكل مفاجئ و اتمنى أن يتم حل هذا المشكل بعد التحديث الجديد لنظام التشغيل الذي أصبح متاح للتحميل منذ اليوم لكافة المستخدمين على منصة بلايستيشن 5 مع الإشارة أن حجم ملف تحميله في حدود 900 ميجابايت.

google-playkhamsatmostaqltradent