recent
أخبار ساخنة

روكستار تكشف عن أخبار سيئة بخصوص نسخة المتاجر للعبة GTA The Trilogy !

 روكستار تكشف عن أخبار سيئة بخصوص نسخة المتاجر للعبة GTA The Trilogy !

 

روكستار تكشف عن أخبار سيئة بخصوص نسخة المتاجر للعبة GTA The Trilogy !

بعدما كانت تجميعة ريماستر GTA The Trilogy The Definitive Edition موضوع نقاش على موقعنا خلال الفترة الماضية بسبب الأخطاء والمشاكل التي رافقت الإطلاق الغير موفق و و الغير مسبوق في تاريخ استوديوهات روكستار على الإطلاق .


حيث كانت هذه الأخيرة كارثية بجميع المقاييس من حيث التفاعل مع المشاكل و حجم الأخطاء التي وقع فيها الفريق المطور Groove Street Games ، خاصة بنسخة جهاز البي سي التي عرفت مجموعة من الاختلالات الأمر الذي دفع روكستار إلى سحب اللعبة لفترة من الوقت من منصة Rockstar Launcher .


قبل الخروج بإعلان تؤكد فيه أن المزيد من التحسينات ستخضع لها اللعبة في المرحلة المقبلة بجميع النسخ و هو ما يستمر على خلفية إطلاق تحديث رئيسي خلال مساء أمس و الذي تحدثنا عنه ، لكن الأخبار السيئة بخصوص اللعبة لا تتوقف عند هذا الحد و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية .


على خلفية ما جرى مشاركته معنا على مستوى مختلف حسابات استوديوهات روكستار في تويتر و فيسبوك ، حينما أقرت هذه الأخيرة بكون نسخة المتاجر من لعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition التي تضم إصدارات GTA 3 تم GTA San Andreas و GTA Vice City التي كان من المتوقع أن تتوفر خلال موعد 7 ديسمبر المقبل .


قد جرى تأجيل إطلاقها إلى غاية 17 ديسمبر ذاته على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى بلايستيشن 4 ، في حين أن نسخة جهاز نينتندو سويتش تقفز إلى غاية العام المقبل 2022 دون توضيح الأسباب وراء هذه الخطوة المفاجئة فقط الإشارة أنها تتأسف لذلك .


و بالمقابل أغلب التوقعات تشير إلى كون هذه الحظوة أرادت من خلالها روكستار ربح المزيد من الوقت حتى تضمن التعديلات الجديدة على اللعبة في نسخة الأشرطة ، بهدف تقديم تجربة أفضل لكافة من يشتري اللعبة خاصة أنها ستكون أحد أكثر العناوين طلبا من طرف اللاعبين لتقديمها على شكل هدايا خلال فترة أعياد الميلاد لدى الاجانب ، و طبعا سنتابع فصول هذه المعطيات أول بأول حتى نقربكم من كل كبيرة و صغيرة مرتبطة بها.

google-playkhamsatmostaqltradent