recent
أخبار ساخنة

لعبة GTA The Trilogy تحصل على تحديث رئيسي جديد لإصلاح أكثر من 100 خطأ..

 لعبة GTA The Trilogy تحصل على تحديث رئيسي جديد لإصلاح أكثر من 100 خطأ..

 

لعبة GTA The Trilogy تحصل على تحديث رئيسي جديد لإصلاح أكثر من 100 خطأ..

استوديوهات روكستار أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية على مجموعة من التفاصيل والمعطيات المهمة بخصوص مستقبل دعم لعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition من حيث التحديثات وكذلك الإصلاحات التي ستحصل عليها هذه التجميعة الريماستر التي صدرت خلال الأيام القليلة الماضية من شهر نوفمبر لغرض إعادة إحياء العناوين الثلاثة الكلاسيكية GTA 3 و GTA Vice تم GTA San Andreas .


قبل أن تسقط هذه الأخيرة في فخ الأخطاء و المشاكل التقنية التي جعلت التجربة لعديد المستخدمين كارثية فعلا ، و هو ما عاد إلى الواجهة خلال المرحلة الماضية بعدما دخلت روكستار على الخط وأكدت أنها ستعمل على إصلاح أغلب المشاكل التقنية المحيطة باللعبة .


إد تم إطلاق أول تحديث رئيسي للعبة قبل أسبوع من الآن إلا أنه هو الآخر فشل في إصلاح العديد من الأخطاء الفادحة التي تم تسجيلها داخل اللعبة منذ الإطلاق ، ناهيك عن عدم استقرار أداء هذه الأخيرة بجميع الاصدارات و نخص بالذكر تلك لأجهزة نينتندو سويتش و كذلك بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون .


الأمر الذي وعدت بالمواصلة على تحسينه في أفق الوصول إلى المستوى المنتظر من هذه النسخة المحسنة الشيء الذي يتضح فعلا خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما تم الكشف عنه انطلاقا من تغريدة على حساب استوديوهات روكستار ، الذي أكدت خلاله إطلاق تحديثات رئيسي جديد للعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition على جميع الأجهزة و الذي يهدف إلى معالجة أغلب المشاكل .


بحكم أنه يصل عدد الإصلاحات المحدد فيه إلى ما يناهز 117 مشكلة من بينها المؤثرات البصرية الخاصة بالأمطار التي تظهر داخل الأماكن المغطاة بالإضافة إلى الأخطاء المفاجئة التي تسبب توقف و إغلاق اللعبة على بعض الأجهزة ، ناهيك عن إضافة مؤثرات بصرية للسحب داخل لعبة GTA San Andreas عند الطياران بشكل مرتفع و من بين الإضافات كذلك نسجل توفير خيار الكاميرا السينمائية الذي يمكن الإستفادة منه الآن على جميع نسخة اللعبة .


و بالطبع لن تكون الإضافة الوحيدة المبرمجة بحيث ارفقت روكستار الإعلان بإشارة مفادها أن المزيد من التحسينات ستتوفر للعبة قبل نهاية العام ، ما يعني أن المطورين يشتغلون على قدم و ساق بهدف إصلاح كافة الأخطاء التي تن التبليغ عليها و ضمان جودة مقبولة للعبة على أغلب الأجهزة.

google-playkhamsatmostaqltradent