recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد لتطبيق YouTube على جهاز بلايستيشن 5 يتيح دعم كامل لتقنية HDR

 تحديث جديد لتطبيق YouTube على جهاز بلايستيشن 5 يتيح دعم كامل لتقنية HDR

 

تحديث جديد لتطبيق YouTube على جهاز بلايستيشن 5 يتيح دعم كامل لتقنية HDR

تعمل سوني خلال الفترة الماضية على مجموعة من التحسينات لنظام تشغيل جهاز بلايستيشن 5 عن طريق جملة من الخصائص والميزات التي تتوفر إنطلاقا من تحديثات نظام تشغيل المنصة التي تتوفر في الفترة الماضية .


وعلاوة على ذلك تعمل في نفس الوقت سوني على مجموعة من التحديثات التي تتوفر تواليا على تطبيقات الخدمات المتوفرة عبر جهاز بلايستيشن 5 و من ضمنها هناك مشغل خدمة اليوتيوب YouTube الشهير ، الذي يعتبر أحد التطبيقات الرئيسية المتوفرة على الجهاز نظرا لكون استخدامه أساسي من طرف اللاعبين على جهاز سوني المنزلي نظرا لسهولة وكفاءة التطبيق بصفة عامة .


لكن هذا الأخير و منذ انطلاقه مع جهاز بلايستيشن 5 لاحظ المستخدمين أن التطبيق يعرف مجموعة من النواقص و المشاكل التقنية البسيطة التي يمكن الوصول إلى التعديل عليها بشكل دوري و هو حال ما استفاد منه التطبيق خلال الأيام القليلة الماضية على خلفية إطلاق تحديث رئيسي للتطبيق تجاه نسخة بلايستيشن 5 .


و الغرض منه هو العمل على إضافة دعم لأحد الميزات الرئيسية التي أصبحت تتيحها المنصة الشهيرة للبث التدفقي و الفيديوهات و هنا الحديث عن تكنولوجيا تباين الألوان HDR بنسختها الحديثة HDR 10 ، الشيء الذي رصده مجموعة من المختصين عن طريق التحديث الأخير لتطبيق اليوتيوب خلال الأيام القليلة الماضية والذي يدخل في إطار دعم التطبيق بالمزيد من الخصائص و الميزات الرئيسية .


التي يظل الهدف ورائها منح المستخدمين على أجهزة بلايستيشن 5 و الشاشات التي تدعم هذه التكنولوجيا أفضل تجربة ممكنة ، و في هذا الإطار دائما نلاحظ أن سوني تعمل على دعم جهازها من خلال التطبيقات الترفيهية بشكل مكتف كيف لا و نحن نتطرق خلال اللحظات القليلة الماضية إلى إطلاق تطبيق خدمة BBC iPlayer على الجهاز و الذي كان يدخل في سياسة سوني الرامية إلى تعزيز جهازها من حيث تنوع الخدمات المتاحة.

google-playkhamsatmostaqltradent