وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مشاكل لعبة GTA The Trilogy ما تزال مستمرة حتى بعد إطلاق التحديث الجديد ، لنشاهد الفيديو من هنا..

 

مشاكل لعبة GTA The Trilogy ما تزال مستمرة حتى بعد إطلاق التحديث الجديد ، لنشاهد الفيديو من هنا..

لعل اخبار لعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition خلال الفترة القصيرة الماضية كانت وما تزال مسيطرة تماما على الواجهة الإعلامية ، سواء في المواقع العالمية أو من خلال موقعنا نظير مكانة السلسلة بصفة عامة و عودتها إلى الواجهة من خلال نسخة ريماستر محسنة لأعظم ثلاثة إصدارات .


فعلا كانت فرصة جد مناسبة أمام الجمهور القديم لاستعادة ذكريات الزمن الجميل كما يقال و الجمهور الجديد لاكتشاف هذه الإصدارات الكلاسيكية ، إلا أن هذه التجربة تحولت إلى كابوس حقيقي خلال الأيام القليلة التى تبعت إطلاق اللعبة و الثلاثية بالكامل في شخص عناوين GTA 3 ، GTA Vice City ، GTA San Andreas .


حيث رافقت هذه الأخيرة مجموعة من المشاكل التقنية الفادحة بالإضافة إلى عدة أخطاء برمجية بنسخة جهاز البي سي ، فرضت على روكستار سحب اللعبة و تعطيل كلي لمنصة Rockstar Launcher على الجهاز دون أي تواصل مع المستخدمين ، وهو ما دفع الجماهير إلى الهجوم على اللعبة من خلال قنبلة المراجعات السلبية على مواقع Open Critic وكذلك Metacritic .


الأمر الذي تواصل خلال الفترة السابقة عن طريق بيان رسمي من الشركة أكدت خلالها أنها جد متأسفة لهذا الإطلاق الغير موفق للعبة على جميع الأجهزة بدون استثناء و أنها تعمل على إصلاح أغلب المشاكل التقنية المرتبطة بالاداء و الأخطاء .


من جهة أخرى تم توفير على ضوء هذه التصريحات أول تحديث رئيسي للعبة تحت رقم 1.02 توفر ما قبل يوم أمس الذي جاء بهدف إصلاح مجموعة اعطاب تم التبليغ عليها من لدن اللاعبين حول العالم ، و من بين هذه الأخطاء هناك مشكلة غريبة جدا سبق لي شخصيا الإشارة إليها في مقالة خاصة هنا بالموقع التي تظهر في جزء GTA San Andreas و تحديدا جسر في منطقة معينة من خريطة اللعبة الذي لا يظهر فيزيائيا .


لكن بالمقابل يمكن المرور من فوقه بحكم أنه موجود فقط أنه لا يظهر و هو مشكل أكدت روكستار أنه تم خله ضمن مجموع 60 إصلاح تمت الإشارة إلى الاهتمام بها ، لكن أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر انتابه الفضول لاكتشاف ذلك عن قرب لكن المفاجأة كانت أن المشكل ما يزال مستمرا داخل اللعبة واصفا إياه استوديوهات روكستار بالكذب و أن هذا الخطأ لم يتم إصلاحه .



و ربما شأنه شأن عدة أخطاء تمت الإشارة إليها ما يعني استمرار المؤشرات السلبية تجاه هذه الأخيرة منذ فترة ما يفقدها ثقة الجماهير.
 

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button