وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان عن هدية مجانية قادمة لجميع اللاعبين داخل FIFA 22 عبر نمط Ultimate Team و هذه طريقة الحصول عليها..

 

الإعلان عن هدية مجانية قادمة لجميع اللاعبين داخل FIFA 22 عبر نمط Ultimate Team و هذه طريقة الحصول عليها..

خلال السنوات القليلة الماضية أصبحت مكانة طور FIFA Ultimate Team داخل السلسلة كبيرة جداً و حتى أنه أصبح هذا الأخير أحظ الأسباب والعناصر الرئيسية وراء عدم نزول أسهم السلسلة ، إلا أنه و خلال الجزء الجديد FIFA 22 الذي توفر هذا العام و كما تحدثنا عن طريق المراجعة الشاملة على موقعنا .


فقد كان بمستوى التطلعات لأغلب المستخدمين حول العالم و لو أنه لم يقدم الشيء الكثير بالنسبة لطور التميت تيم الذي يظل أحد العناصر القوية والصلبة دائما بوصفته المتميزة ، الأمر الذي يجعل اللاعبين دائمي التواجد داخل هذا الطور الشهير و هو ما يجعل من جهة أخرى شركة EA تكافئ المستخدمين دائما على تواجدهم داخل الطور .


و هو سبب إتاحتها الفرصة خلال الساعات القليلة الماضية لكافة رواد اللعبة الجديدة و طور Ultimate Team على وجه الخصوص من إمكانية الحصول على هدية حد متميزة ، عبارة عن بطاقة Next Gen لأحد اللاعبين الصاعدين في سماء الكرة العالمية و التي تعرف تواجد ستة لاعبين دفعة واحدة ستحصل على واحد منهم بالمجان داخل اللعبة خلال الفترة الممتدة ما بين 15 ديسمبر و 14 يناير بمجرد الاتصال داخل اللعبة سواء على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي .

الإعلان عن هدية مجانية قادمة لجميع اللاعبين داخل FIFA 22 عبر نمط Ultimate Team و هذه طريقة الحصول عليها..

مع الإشارة أن العرض غير متاح بنسخة جهاز نينتندو سويتش ، و نجد ضمن القائمة مجموعة من اللاعبين مثل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي و ايضا كامافينجا متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني ناهيك عن ثيو هرنانديز مدافع ميلان الإيطالي .


و جميع هؤلاء اللاعبين كما توضح الصورة يمكن الحصول على بطائقهم داخل اللعبة في نسخة نوعاً ما مختلفة عن الاصدارات الأصلية حيث جرى إضعاف البعض منهم مثل مبابي الذي تظل بطاقة الطاقات الخاصة به في حدود 91 لكن في هذه النسخة المجانية ستحصل على طاقاته بمقدار 86 فقط و نفس الشيء بالنسبة لباقي اللاعبين .


لكن على الرغم من ذلك يظل عرض جد رائع خاصة إدا كنت محظوظ بالحصول على أحد اللاعبين ما فوق نقطة 85 مع الإشارة أن التوزيع سينطلق بداية من تاريخ 15 ديسمبر المقبل و يستمر إلى غاية 14 يناير القادم و لا يهم إن كنت لأول مرة تدخل اللعبة فسوف تستفيد من العرض في جميع الأحوال.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button