وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بالصور يبدو أن لعبة Hogwarts Legacy فعلا قادمة باللغة العربية و شعار رائع تحصل عليه ، لنشاهد..

 

بالصور يبدو أن لعبة Hogwarts Legacy فعلا قادمة باللغة العربية و شعار رائع تحصل عليه ، لنشاهد..

العديد من اللاعبين متحمسين للخوض في غمار لعبة Hogwarts Legacy القادمة داخل عالم شخصية هاري بوتر Harry Potter التي اشتهرت من خلال سلسلة الروايات و كذلك الأفلام السينمائية ، إلا أن اللعبة القادمة ستسافر بنا إلى هذا العالم السحري الرائع بشخصية خاصة بنا و هو ما تابعنا خلال المرحلة الماضية عن طريق مجموعة من التفاصيل والمعلومات التي تظهر بخصوص اللعبة .


و ما تزال حاضرة على الواجهة نظير ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما ظهر في موقع اللعبة الرسمي والذي في حالة الدخول  إليه و التحويل إلى اللغة العربية ، يمكننا أن نرصد حينها لأول مرة جميع المعطيات الأساسية حول اللعبة انطلاقا من الوصف الخاص بها باللغة العربية الذي نشارككم أسفل المقال .


إلا أن أكثر ما يثير الإنتباه هو تواجد لأول مرة شعار اللعبة الرسمي Hogwarts Legacy تراث هوجورتس مصمم باللغة العربية و بشكل احترافي جميل جدا لا يمكن أن يكون من ابداع سوى أحد المصممين العرب الذين من الواضح أن الفريق المطور تعاقد معهم للعمل على تصميم الغلاف الرسمي .

بالصور يبدو أن لعبة Hogwarts Legacy فعلا قادمة باللغة العربية و شعار رائع تحصل عليه ، لنشاهد..

كما أنه إشارة ربما مفادها كون اللعبة قادمة باللغة العربية حصريا في المنطقة سواء الشرق الأوسط أو شمال أفريقيا ، خصوصا أن السلسلة تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جداً بدأت عن طريق الأفلام السينمائية و كذلك الألعاب القديمة جدا على مجموعة من الأجهزة التي للاسف لم تنجح في تقديم تلك الصورة المنتظرة منها لعالم السلسلة .


عكس ما يبدوا أن مشروع Hogwarts Legacy في طريقه لتحقيقه خاصة أن أرسل مجموعة إشارات واعدة بخصوص أسلوب اللعب الذي يركز على الأكشن آربيجي و كذلك تصميم شخصيتك بالاسلوب الذي ترغب به ، ما يجعلنا حقا متحمسين لاكتشاف كل هذا عن قرب و أسفل الموضوع أترككم مع الوصف الرسمي للعبة كما جاء في موقعها الرسمي بنسخته العربية.

الوصف الرسمي للعبة Hogwarts Legacy تراث هوجورتس :

"تراث هوجورتس هي لعبة تقمص أدوار غامرة وعالم مفتوح تدور أحداثها في العالم الذي ذكر أول مرة في كتب هاري بوتر. الآن يمكنك التحكم في الحركة وتكون في قلب مغامرتك الخاصة في عالم السحر. انطلق في رحلة من خلال مواقع مألوفة وجديدة أثناء استكشاف الوحوش الرائعة ، وتخصيص شخصيتك وصناعة الجرعات، وإتقان إلقاء التعويذات، وترقية المواهب، و صِر الساحر الذي تريده.

عش تجربة هوجورتس في القرن التاسع عشر. شخصيتك هي طالب يحمل مفتاح سر قديم يهدد بتمزيق عالم السحرة. لقد تلقيت قبولًا متأخرًا في مدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة وسرعان ما تكتشف أنك لست طالبًا عاديًا, فأنت تمتلك قدرة غير عادية على إدراك وإتقان السحر القديم. أنت فقط من يقرر ما إذا كنت ستحمي هذا السر لمصلحة الجميع ، أم ستخضع لإغراء المزيد من السحر الشرير.

اكتشف شعور العيش في هوغورتس وأنت تصنع حلفاء وتقاتل السّحرة المظلمين ، وفي النهاية تقرر مصير عالم السحرة. إرثك هو ما تصنعه منه.

 

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button