recent
أخبار ساخنة

لعبة Hogwarts Legacy تحصل أخيرا على نافذة إطلاق ، قريبا سنكتشف عالم Harry Potter !

 لعبة Hogwarts Legacy تحصل أخيرا على نافذة إطلاق ، قريبا سنكتشف عالم Harry Potter !

 

لعبة Hogwarts Legacy تحصل أخيرا على نافذة إطلاق ، قريبا سنكتشف عالم Harry Potter !

الكشف عن عنوان لعبة Hogwarts Legacy تم خلال حدث الكشف الأول عن جهاز بلايستيشن 5 ، و هنا الحديث عن حفل PlayStation Showcase الذي كان فرصة من أجل إكتشاف أولى اللقطات و المشاهد من داخل اللعبة نظير ما تعتمد عليه .


حيث أرسلت إشارات واعدة مفادها أن اللعبة القادمة من استوديو Avalanche فعلا ستكون متميزة من أجل تقريب اللاعبين من عالم هذه السلسلة التي اشتهرت من خلال سلسلة الأفلام العالمية هاري بوتر ، و هو ما من شأنه أن يستغل خلال هذا المشروع الذي يقودنا إلى تجربة في عالم مفتوح بنظام لعب آربيجي بقالب قصصي محظ يركز على منح تجربة عميقة فى عالم هذه السلسلة .


و كذلك خوض غمار بعض العناصر التي تواجدت في الأفلام السينمائية وهو ما يجعل الجميع حقا متحمس لاكتشاف ما تعد به ، خاصة أن الفريق المطور لدى استوديوهات الناشرة Warner Bros أوضح أنه يرغب بالحصول على وقت إضافي حتى يتسنى له العمل على اللعبة بالشكل اللائق حتى تقدم التجربة المراد منها لكافة الجماهير .


خصوصا أن العرض الرسمي الأول لقى تجاوب كبير من طرف اللاعبين وهو ما يجعل الحمل نوعا ما ثقيل على أكتاف الأستوديو المطور ، الشيء الذي عاد خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية لقاء صحفي على مستوى مجلة Toy World وعددها المخصص لشهر نوفمبر رفقة Rachel Wakely .


التي تتحدث عن أهم الإنتاجات القادمة من طرف Warner Bros خلال الأشهر القليلة المقبلة حينما أكدت أنهم يركزون على مشاريع فيلم Fantastic Beast The Secrets of Dumbledore السينمائي و كذلك لعبة Hogwarts Legacy ، مضيفة أن الأول سيتوفر في حدود شهر أبريل المقبل من عام 2022 في حين أن الثاني سيتوفر في فترة غير بعيدة من شهر أبريل .


ما معناه أن إطلاق اللعبة منتظر في فترة ما بعد أبريل القادم و قد تكون هذه الخبرة مبرمجة لكي تصدر في صيف العام المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي ، خاصة وأن تصريحات السيدة Rachel جاءت مليئة بالتفاؤل بحكم أنهم يرغبون إطلاق اللعبة و هي جاهزة بالكامل حتى تمكن اللاعبين من تجربة جد متميزة في هذا العالم الرائع.

google-playkhamsatmostaqltradent