recent
أخبار ساخنة

هذا هو حجم ملف تحميل لعبة Elden Ring على الأجهزة المنزلية ، أضخم لعبة في تاريخ From Software !

 هذا هو حجم ملف تحميل لعبة Elden Ring على الأجهزة المنزلية ، أضخم لعبة في تاريخ From Software !

 

هذا هو حجم ملف تحميل لعبة Elden Ring على الأجهزة المنزلية ، أضخم لعبة في تاريخ From Software !

لا تتوقف لعبة Elden Ring خلال الفترة الماضي على مشاركة معنا المزيد من التفاصيل و المعطيات ، آخرها ما سبق لنا الإشارة إليه مباشرة بعدما تمت إماطة اللثام عن استعراض جديد بالفيديو لطريقة اللعب و الذي جاء غني بالتفصيل و الخصائص التي تهم عالمها .


كما أنه يعتبر فرصة أمام اللاعبين للاطلاع أكثر على ما تجود به هذه الأخيرة حيث اطلعنا من خلاله الفريق المطور على مجموعة من الأفكار ، بالإضافة إلى عناصر آخرى معقدة للغاية يلزم أن يتم توضيحها خلال الأشهر القليلة المقبلة خاصة أن اللعبة لا يفصلنا عنها سوى القليل .


ما دامت منتظرة في شهر فبراير المقبل لجميع الاجهزة و بالتالي يمكننا أن نتوقع استمرار التفاصيل عندها و هو ما سبق لنا الحديث عنه منذ ساعات على خلفية الكشف عن مميزات نسخة اللعبة الموجه إلى أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .


حيث ستكون هذه الأخيرة من أكبر المستفيدين على مستوى احتواء نظام اختيار رسومات يتيح إمكانية رفع دقة العرض إلى غاية 4K مع إمكانية تشغيل اللعبة بمعدل إطارات في حدود 60 بالثانية ، و هو اكيد طموح مشروع أمام الأستوديو خاصة و أن اللعبة تنوي تقديم مفهوم العالم المفتوح بأسلوب مختلف و من يقول العالم المفتوح اكيد يتحدث عن لعبة بمساحة ضخمة و بيانات كبيرة جدا .


الأمر الذي يجعله هاجس حقيقي أمام المستخدمين على جميع الأجهزة نظير المساحات التي تستحوذ عليها مثل هذه الألعاب على مستوى وحدات التخزين الأمر الذي نتحدث عنه فعلا من خلال المعطيات التي ظهرت فجأة على مستوى صفحة اللعبة بموقع متجر مايكروسوفت .


حيث نلاحظ فيها أن Elden Ring ستتطلب مساحة إجمالية على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز في حدود 50 جيجابايت ما يعني أن ملف تحميلها في حدود هذا الرقم ، ما يجعلها فعلا من أصخم المشاريع بالنسبة الاستوديو بالمقارنة مع عناوين أخيرة في شخص لعبة Sekiro Shadows Die Twice التي كانت لا تتعدى 12,75 جيجابايت عبر جهاز إكسبوكس ون و لعبة Dark Souls 3 بمساحة 17 جيجابايت ، في إشارة حقا أن عنوان Elden Ring أضخم مشروع في تاريخ أستوديو From Software على الإطلاق.

google-playkhamsatmostaqltradent