وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 روكستار تخرج أخيرا عن صمتها للرد على اللاعبين الغاضبين بسبب مشاكل GTA The Trilogy !

 

روكستار تخرج أخيرا عن صمتها للرد على اللاعبين الغاضبين بسبب مشاكل GTA The Trilogy !

مضى وقت طويل عن إطلاق لعبة GTA The Trilogy The Definitive Edition النسخة المحسنة من الثلاثية الكلاسيكية للعناوين الأصلية الصادرة قبل سنوات ، حيث قررت هذه الأخيرة حتى تحتفل بمرور عشرين عاما عن إطلاق أول إصدارات السلسلة في عهد الثلاثي الابعاد و هنا الحديث عن جزء GTA 3 .


الذي كان منتظر من طرف اللاعبين بدون استثناء نظرا لما سوقت استوديوهات روكستار بخصوصه ، حيث كانت قد أشارت أن اللعبة ستتيح نوعاً ما تجربة أقرب إلى الريميك و لكن في إطار الريماستر إلا أن النتيجة النهائية كانت بمستوى أقل من المتوقع و جد متواضعة على الإطلاق .


نظير الأخطاء الفادحة التي رافقت نسخة جهاز البي سي بين تواجد رموز سرير تتضمن محتويات غير لائقة +18 بالإضافة إلى تسريب الرموز المصدرية العناوين بالكامل ناهيك عن مجموعة من المشاكل التقنية التي جعلت منصة Rockstar Launcher بجهاز البي سي تسقط تماما و تخرج عن الخدمة لعدة أيام .


قبل العودة خلال الفترة الماضية لكن بين كل هذه الأحداث استوديوهات روكستار التزمت الصمت المطلق الأمر الذي استفر نوعاً ما الجماهير بدون استثناء ، ما دعا هؤلاء إلى الاحتجاج بمجموعة من الطرق و الأساليب لعل أبرزها قنبلة المراجعات تجاه اللعبة و هو ما دفع هذه الأخيرة للخروج من القوقعة هذا اليوم بمجموعة من القرارات الحاسمة .


أولها تعويض جميع اللاعبين على أجهزة البي سي بنسخة اصلية من اللعبة لكافة المستخدمين مجانا أما على مستوى إصلاح مشاكل اللعبة فقد أكدت هذه الأخيرة علمها تماما بجميع الأخطاء و المشاكل التي تواجه المستخدمين على جهاز البي سي و أجهزة الألعاب المنزلية .


موجهة وعدها للمستخدمين إلى تقديم تحديث جذري و ضخم خلال الأيام القليلة المقبلة على أن يتم دعم اللعبة بالمزيد من التحديثات حتى تصل إلى المستوى المنتظر منها لا من ناحية الرسومات أو الأداء التقني بجميع الأجهزة ، مضيفة كذلك من جهتها أنها سجلت مع الأسف مجموعة من التجاوزات في حق بعض الموظفين من طرف لاعبين وصلت إلى حد التهديد بالقتل و أنها استطاعت التعرف عليهم في أفق منهم من ولوج إلى عناوين استوديوهات روكستار في المستقبل .


راجية من الجميع إلى ضبط النفس و التعامل باحترام مع الموظفين خاصة أنها على علم حاليا بكافة المشاكل التي رافقت اللعبة و تتفهم في نفس الوقت ردة فعل اللاعبين بدون استثناء.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button