وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Cyberpunk 2077 قريبا بالمجان على خدمة Xbox Game Pass ؟ استوديو CD Projekt يرد..

 

لعبة Cyberpunk 2077 قريبا بالمجان على خدمة Xbox Game Pass ؟ استوديو CD Projekt يرد..

في الفترة الماضية نلاحظ مجموعة من الخرجات المتكرر من طرف قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت و الذي لا يتوقف عن الخرجات الإعلامية خاصة بعد احتفاله بمرور 20 عام عن إطلاق أول جهاز اكسبوكس ، بحيث كانت هناك مجموعة من الفعاليات و الإعلانات المثيرة أولا من خلال إطلاق طور اللعب الجماعي للعبة Halo Infinite قبل الوقت المحدد .


بالإضافة إلى توفير مجموعة جديدة من العناوين ضمن خاصية التوافق لأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز مع عناوين جهاز إكسبوكس 360 و إكسبوكس الأصلي ، ناهيك عن إطلاق حزمة الجيم باس من خلال الخدمة السحابية xCloud على جميع أجهزة إكسبوكس .


الأمر الذي جعل العديد من المستخدمين يتوقعون أن مايكروسوفت ربما تجهز لإعلان صخم خلال المرحلة المقبلة خاصة على خلفية الاستعراض بالفيديو الذي رافق الكشف عن إطلاق حزمة الجيم باس Xbox Game Pass بإستخدام التكنولوجيا السحابية ، الأمر الذي تواصل خلال الساعات القليلة الماضية بحكم أنه و انطلاقاً من مقالة على موقع VGC .


فقد تحدث الموقع العالمي أن الجمهور على أجهزة إكسبوكس سيكون على موعد خلال المرحلة المقبلة مع أحد العناوين الضخمة التي ظهرت خلال العرض الأخير للكشف عن خدمة Xbox Game Pass الموجهة إلى xCloud ، في شخص لعبة Cyberpunk 2077 من أستوديو CD Projekt Red الأمر الذي أشعل فتيل الإشاعات خلال الساعات القليلة الماضية .



قبل أن يخرج الفريق المطور و تحديدا أحد الممثلين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر الذي أكد أنه لا توجد خطط حاليا لإطلاق اللعبة على الخدمة ، و أن ما ظهر في العرض بالفيديو فقط ترويج بما أن اللعبة يربطها عقد مع مايكروسوفت للتسويق ، الشيء الذي يفند ما جاء في الإشاعة إلا أن هذا لا يمنع من كون عرض من هذا القبيل قد نكون على موعد معه خلال العام القادم بنسبة كبيرة جداً خاصة و أن التلميحات انطلقت منذ فترة طويلة جدا.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button