أخر الاخبار

سوني تسحب لعبة Call of Duty Vanguard من قائمة الاصدارات المميزة داخل PS Store و أكتفيجين ترد..!

 سوني تسحب لعبة Call of Duty Vanguard من قائمة الاصدارات المميزة داخل PS Store و أكتفيجين ترد..!

 

سوني تسحب لعبة Call of Duty Vanguard من قائمة الاصدارات المميزة داخل PS Store و أكتفيجين ترد..!

خلال الأيام القليلة الماضية لاحظنا تطورات متسارعة للغاية على خلفية قضية الفضائح الأخلاقية المرتبطة بشركة أكتفيجين التي أخذت منحى آخر مختلف تماما على خلفية مطالبة الموظفين بمغادرة السيد Bobby Kotick الرئيس التنفيذي للشركة و هو ما استجاب له.


وعلى ضوء هذه التطورات قررت سوني مراسلة مجموعة من الموظفين و تحديدا السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن الذي تواصل مع مجموعة من الموظفين رفيعي المستوى للتعبير على دعمهم و أنهم يقفون خلفهم تجاه البيئة السيئة للعمل داخل أكتفيجين .


و هو ما دخل على خطه السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت هو الآخر الذي عبر عن قلقه تجاه ما يحدث و أهم يستعيدون لإعادة تقييم العلاقة مع أكتفيجين خلال المستقبل في أغلب الإصدارات القادمة .


لكن من جهة أخرى و عن طريق تحديث قوائم متجر بلايستيشن ستور الرقمي بنسخة المتصفح فقد تبين أن سوني قررت سحب لعبة Call of Duty Vanguard من قائمة الاصدارات المتميزة على المتجر ردا على ما يجري داخل المؤسسة الأمريكية خاصة أن سوني صارمة جدا على هذا المستوى و بالنسبة لها هذا مؤثر على علاقتها من اللاعبين حول العالم .



في أفق أن تتطور الأمور إلى منحى تصاعدي حسب المراقبين خاصة أن سوني تربطها شراكات و تعاون مشترك بينها و بين أكتفيجين على مجموعة من العناوين ، الأمر الذي ربما يتجه إلى غاية حجب الألعاب من على متجر بلايستيشن ستور و هو ما دخلت على خطه أكتفيجين التي علقت على تصريحات سوني و مايكروسوفت أنها تتفهم آراء الشركاء لديها و أنها تعمل حاليا على التواصل معهم للوصول إلى صيغة جديدة خلال المستقبل .


ما يعني أن المزيد من التطورات فعلا قادمة خلال الأسابيع المقبلة خاصة أن الأزمة مستمرة بين الموظفين و ادارة أكتفيجين التي ترفض المغادرة على الرغم من التقارير التي خرجت عن طريق الصحافة الأمريكية ما يعد بنهاية سنة ساخنة داخل أروقة أكتفيجين قد تعصف بالعديد من الوجوه البارزة التي تبت تورطها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -