وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بالفيديو أحد اللاعبين يحقق 25 قتلة في ظرف 33 ثانية داخل Call of Duty Vanguard ، لهذه الدرجة سهلة ؟

 

بالفيديو أحد اللاعبين يحقق 25 قتلة في ظرف 33 ثانية داخل Call of Duty Vanguard ، لهذه الدرجة سهلة ؟

لعبة Call of Duty Vanguard توفرت قبل أيام قليلة فقط وكانت على مستوى موقعنا محط نقاش في مجموعة من التقارير والمقالات ، سواء تلك المرتبطة بالتقييمات التي حصلت عليها عليه الأخيرة من طرف المواقع العالمية مرورا بالمبيعات في الأراضي البريطانية المتواضعة .


ناهيك عن الإساءة إلى اللاعبين العرب خلال محتواها ما جعل جميع مجتمع اللعبة يتضامن عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع الجمهور العربي المسلم تحديدا ، لكن هذه الأخيرة حتى و إن كانت تجد صعوبة كبيرة في الحصول على قاعدة مهمة من المستخدمين في عالمها إلا أن هذا ليس مشكلة بالنسبة للبعض الآخر الذي يستمتع في تحطيم بعض الأرقام القياسية .


وهو ما يسير على نهجه المستخدم Zexafy عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر الذي شاركنا قبل لحظات إنجاز غير مسبوق لغاية اللحظة داخل اللعبة ، و الذي استطاع في إحدى المباريات أن يحقق 25 فتلة متتالية في ظرف لا يتجاوز 33 ثانية فقط ، ولهذا الغرض فقد تستخدم هذا الأخير سلاح الشوتجن المسمى Gracey Auto Gunsmith و أسفل الموضوع أترككم مع الإعدادات الخاصة به بالتفصيل.



مع الإشارة أن الفريق المطور في شخص أستوديو Sledgehammer Games دخل على الخط عبر تغريدة الفيديو بالقول :

" يمكن الاستمتاع به الآن إلى غاية إضعاف هذا الأخير " 

في إشارة مباشرة إلى اللاعبين أن مجموعة من الأسلحة سيتم التقليل من قوتها و من ضمنها نجد سلاح Gracey Auto Gunsmith بالإضافة إلى الرشاش  MP40 و كذلك STG44 داخل طور اللعب الجماعي .


و بالعودة إلى الفيديو المثير جدا فقد استغل المستخدم بالتحديد الخريطة و حجمها الصغير بحكم أن اللاعبين يظهرون في النقاط بشكل محدد و يعلم مسبقا مكان تواجدهم لينهال عليهم بالسلاح الفتاك جدا حيث لا يتجاوز ضربة واحدة على الأقل .

بالفيديو أحد اللاعبين يحقق 25 قتلة في ظرف 33 ثانية داخل Call of Duty Vanguard ، لهذه الدرجة سهلة ؟

و الإستعراض أمامنا أكبر دليل على ذلك في انتظار المزيد من الأرقام القياسية من هذا القبيل خاصة أن اللعبة تشجع حاليا على تحقيق مثل هكذا انجازات ، شاركونا رأيكم متابعينا حول هذا الأداء الخيالي من المستخدم و هل سبق لكم تحقيق مثل هذا الحصاد في إحدى المراحل داخل السلسلة في السابق.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button