وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 طور اللعب الجماعي و الزومبي للعبة Call of Duty Vanguard سيتوفر بالمجان في هذه الفترة..

 

طور اللعب الجماعي و الزومبي للعبة Call of Duty Vanguard سيتوفر بالمجان في هذه الفترة..

لعبة Call of Duty Vanguard كانت في الفترة الماضية حاضرة الأخبار عنها في موقعنا بشكل مكثف بداية من المعطيات التي توفرت بناء على ما رصده مستخدمين عرب داخل طور اللعب الزومبي .


حيث تم الوصول إلى بعض الصور من آيات القرآن الكريم ملقاة على الأرض داخل هذا الطور دون سبب وجيه لتواجدها ما خلف موجة انتقادات واسعة تجاه أكتفيجين ، التي سرعان ما تفاعلت مع الأمر و قامت بسحب الصور المسيئة و كذلك قدمت اعتذار رسمي تمت الإشارة إليه من طرف أغلب المواقع العالمية .


حتى أن المستخدمين أطلقوا هاشتاج #No_Call_of_Duty على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و ذلك للرد على هذه الاساءة التي كما يمكن القول زادت الطين بلة بالنسبة لهذه اللعبة ، التي ما تزال تواجه صعوبات كبيرة في إقناع اللاعبين بحيث أنه و من خلال تقرير مفصل على موقعنا تحديداً مؤخرا عن مبيعات اللعبة الإجمالية خلال الفترة الماضية وتحديدا في أول أسبوع لها على الأراضي البريطانية .


فقد كانت جد محدودة و أقل من كافة العناوين السابقة حتى أنها وصفت بالكارثية في إشارة واضحة أن الجمهور لم يعد يرغب بالعناوين التي تقود إلى فترة الحرب العالمية الأولى أو الثانية وهو ما يجعل أكتفيجين و تحديدا خلية التسويق لديها تعمل بشكل مكثف على إيجاد حلول من أجل استهداف الجماهير .


وهو ما نرصد أولى الإشارات بخصوصه على خلفية ما تمت إماطة اللثام عنه منذ لحظات حينما أعلنت هذه الأخيرة عن كون لجمهور سيكون بمقدوره من تاريخ 18 نوفمبر الحالي إلى غاية 22 من نفس الشهر تجربة اللعبة و الإطلاع على محتواها ، سواء من خلال طور اللعب الجماعي أو الزومبي لفترة محدودة جدا ممتدة إلى أربعة أيام على جميع الأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي .

طور اللعب الجماعي و الزومبي للعبة Call of Duty Vanguard سيتوفر بالمجان في هذه الفترة..

في محاولة منها لإقناع المزيد من المستخدمين على تجربة اللعبة و اكتشاف محتواها ، بالنسبة لنا نحن في موقع GAMES 4 FANS فقد كنا ترغب لتقديم مراجعة شاملة للعبة إلى أن مشاكل تقنية على جهاز بلايستيشن 5 حالت دون أن نتمكن من تجربة اللعبة على الإطلاق بل أكثر من ذلك كادت اللعبة أن تسبب في عطل الجهاز لدينا ما دفعنا إلى تأخير هذه المراجعة إلى حين إصلاح المشكلة خاصة بعد التواصل مع أكتفيجين.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button