وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 هذه تقييمات المواقع العالمية للعبة Sherlock Holmes Chapter One ، كيف كان مستواها ؟

 

هذه تقييمات المواقع العالمية للعبة Sherlock Holmes Chapter One ، كيف كان مستواها ؟

خلال شهر نوفمبر الحالي الموعد كما نعلم إنطلاقا من التقرير الذي خصصنا على موقعنا سيكون مضمون بحكم أن الجمهور على ميعاد محدد مع باقة من الإصدارات المتميزة و المنتظرة على وجه الخصوص .


وهو ما يمكننا أن نسجل خلال أغلب المحطات في هذا الشهر ، الأمر الذي نستمر من خلال موقعنا في تغطيته بحكم أن الموعد كما أشرت مع مجموعة من العناوين المنتظرة منذ سنوات لكي تصدر فيها الفترة من بينها نجد عنوان مرتقب من طرف محبي العاب المغامرة و التحقيق على وجه الخصوص .


في شخص لعبة Sherlock Holmes Chapter One التى أعلن عنها قبل سنوات من الآن و كنا نحن في موقعنا GAMES 4 FANS ضمن المنابر الإعلامية العربية الأولى التي تحدثت عن اللعبة القادمة من استوديو Frogwares و محتواها .


بالإضافة إلى متابعة كافة التفاصيل المرتبطة بالقصة و أسلوب اللعب التي كانت بالمناسبة ترسل إشارات جد مطمئنة على أساس أن أداء اللعبة في الإصدار النهائي سيكون بالمستوى المطلوب ، و هو ما يمكننا أن نلاحظ فعلا من خلال نظرة عن أولى التقييمات من طرف المواقع العالمية ، التي كانت لها فرصة الخوض في غمار اللعبة قبل الجميع من المستخدمين ما قبل الإصدار العالمي .


حيث جاءت الآراء من طرف هؤلاء نوعاً ما متباينة للغاية بين من يرى أن اللعبة تعتبر إضافة قوية لهذه السلسلة في حين أن بعض المواقع العالمية بالنسبة لها السلسلة ما تزال محدودة للغاية و طبعا جميع الآراء مرحب بها لكن القرار الأول و الأخير هو الراحع إلى المستخدمين من أجل الحصول عليها من عدمه .


شخصيا نحن في موقعنا جد متحمسين للخوض في غمار هذه التحرلة خاصة أنها جديدة بالكامل و لم يسبق لنا أن خضنا فيها من قبل ، و إدا اتيحت الفرصة أمامنا لتجربتها فأكيد لن نبخل عليكم بمراجعة شاملة لها نحاول تقريبكم انطلاقاً منها من كافة الخطوط العريضة التي همت اللعبة على مستوى اسلوب اللعب و كذلك السيناريو لكن قبل ذلك أترككم مع تقييمات المواقع العالمية التي جاءت على الشكل التالي.

قائمة التقييمات من طرف المواقع العالمية :


- PC Gamer — 80/100
- IGN — 6/10
- GamesRadar+ — 3.5/5
- Shacknews — 8/10
- God is a Geek — 8/10
- GamingTrend — 85/100
- COGconnected — 78/100
- GameMAG — 8/10
- Wccftech — 8.5/10
- Push Square — 6/10
- Twinfinite — 2/5
- CGMagizne — 8.5/10
- GameWatcher — 8/10
- TechRaptor — 8.5/10
- GameSpew — 8/10

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button