وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Halo Infinite تحقق أولى الأرقام القياسية قبل إطلاقها العالمي و إنجاز غير مسبوق للسلسلة !

 

لعبة Halo Infinite تحقق أولى الأرقام القياسية قبل إطلاقها العالمي و إنجاز غير مسبوق للسلسلة !

دائما في متابعة مستمرة لمختلف العناوين التي تتميز على مستوى ألعاب التصويب في الفترة الماضية و هذه المرة مع أحد العناوين المتميزة و المنتظرة أيضا من طرف الجماهير على أجهزة إكسبوكس و البي سي ، في شخص لعبة Halo Infinite التي كانت موضوع نقاش على موقعنا خلال مساء يوم أمس .


بعدما أعلنت مايكروسوفت عن إطلاقها طور اللعب الجماعي المجاني لهذه الأخيرة على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي بمناسبة مرور 20 عام عن إطلاق أجهزة إكسبوكس و كذلك بداية السلسلة الفعالية .


و لم تكن الفرصة لكي تمر أمام الفريق المطور لكي يطلق العنان لهذه النسخة المجانية من اللعبة التي تأتي بنظام مواسم و أول موسم سيمتد إلى غاية مارس القادم ، في خطوة يراد منها جلب المستخدمين حول العالم و بما أننا نتحدث عن اللاعبين فقد تم خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تحليل بيانات وإحصائيات موقع Steam DB رصد ما يناهز 272 ألف مستخدم متصل في نفس الوقت داخل اللعبة عبر منصة Steam .


مع الإشارة أنه و خلال أولى ساعات إطلاق اللعبة فقد تم تسجيل ما يناهز 100 ألف مستخدم نشيط داخلها في أول ساعة ، و أكيد هذه الأرقام مرشحة بنسبة كبيرة جداً لكي ترتفع خاصة أن الجمهور متعطش بمثل هكذا تجارب و سلسلة Halo لها تاريخ طويل و ناجح خاصة على مستوى طور اللعب الجماعي الذي يدخل بقوة خلال جزء الجديد Halo Infinite .


في إنتظار أن تصدر اللعبة بصفة رسمية خلال تاريخ 8 ديسمبر المقبل و هنا الحديث عن طور اللعب الفردي الذي من المنتظر أن يتوفر بشكل فرعي ضمن هذا التاريخ في إتجاه أجهزة إكسبوكس سيريز و إكسبوكس ون تم البي سي مع الإشارة أنه لمشتركي خدمة الجيم باس Xbox Game Pass الموعد مضمون مع اللعبة للحصول عليها مجانا في موعد إطلاقها.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button