أخر الاخبار

الإشتراك السنوي في خدمة بلايستيشن بلس متوفر الآن بأرخص سعر ممكن ، إليكم من هنا..

 الإشتراك السنوي في خدمة بلايستيشن بلس متوفر الآن بأرخص سعر ممكن ، إليكم من هنا..

 

الإشتراك السنوي في خدمة بلايستيشن بلس متوفر الآن بأرخص سعر ممكن ، إليكم من هنا..

سوني طيلة الفترة السابقة كانت دائمة التواجد عن طريق موقعنا من خلال مجموعة من التقارير و المقالات التي تهم سواء العناوين القادمة على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 ، بالإضافة إلى نظرة عن عروض الخصومات التي تتوفر على متجر بلايستيشن ستور .


آخرها العروض المخصصة للعناوين من طرف المطورين المستقلين حيث تقدم ما يناهز 1200 لعبة تواليا لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ، الأمر الذي يتواصل عن طريق المزيد من العروض الإضافية التي سنكون على موعد معها خلال الأسبوع الحالي و هنا الحديث عن خصومات Black Friday على متجر بلايستيشن ستور الأمريكي والجمعة البيضاء على متجر بلايستيشن ستور العربي التي تمت إماطة اللثام عنها خلال مساء أمس و قائمة المحتويات التي توفرت انطلاقا من قائمتها .


إذ نشاهد من خلاله مجموعة من العناوين التي أصبحت متوفرة منذ اللحظة على المتجر الرقمي و ليس هذا فقط بل كانت الفرصة أيضا مواتية من أجل الحصول على عرض لا يفوتكم و هو المخصص للاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس سنويا .


و الذي يتوفر الآن منذ اللحظة إلى غاية تاريخ 30 نوفمبر الحالي دائما على متجر بلايستيشن ستور الرقمي لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 مقابل سعر هو الأرخص على الإطلاق حيث يمكن الحصول على اشتراك سنوي بقيمة 33 دولار عوض 60 دولار الأصلية وهو ما يمثل نسبة خصم 30% على الاشتراك السنوي .


ما يجعلها فرصة فعلا مواتية لتحديد الاشتراك في الخدمة سنويا من طرف اللاعبين بالمقابل يمكن للجميع الوصول إلى الخصومات المتوفرة الآن عن طريق عروض Black Friday لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 انطلاقاً من الوصلة المباشرة من هنا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -