recent
أخبار ساخنة

الكشف عن عروض تخفيضات ضخمة تشمل 1200 لعبة على متجر بلايستيشن ستور لجهاز PS4 و PS5 !

 الكشف عن عروض تخفيضات ضخمة تشمل 1200 لعبة على متجر بلايستيشن ستور لجهاز PS4 و PS5 !

 

الكشف عن عروض تخفيضات ضخمة تشمل 1200 لعبة على متجر بلايستيشن ستور لجهاز PS4 و PS5 !

ما تزال سوني في الفترة الماضية تواصل العمل على تقديم و منح المستخدمين المزيد من العروض الخاصة بالخصومات على متجرها الرقمي بلايستيشن ستور ، حيث ومن خلال نظرة على التفاصيل التي أشرنا إليها خلال الأسبوع الماضي فقد أكدت هذه الأخيرة أن المزيد من العروض قادمة فعلا إلى المتجر الأجهزة سواء بلايستيشن 5 أو بلايستيشن 4 .


و هو ما يتواصل بناء على ما تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية انطلاقاً من إعلان هذه الأخيرة على مجموعة من العناوين التي تتوفر ضمن مجموعة العروض الخاصة بالتخفيضات هذا الأسبوع ، و التي تهم المحتوى الموجه إلى المطورين المستقلين على وجه الخصوص .


حيث يتم تخصيص ما يناهز 1200 لعبة ضمن العروض الجديدة التي تدخل حيز الوجود بداية من اليوم الأربعاء 17 نوفمبر وتستمر خلال الأسبوعين المقبلين ، إذ نشاهد مجموعة من العناوين الخاصة على مستوى القائمة التي تتقدم فيها الواجهة كل من عناوين أو إصدارات إن صح القول في شخص لعبة The Pathless وكذلك Cyber Shadow .


بالإضافة إلى إصدار Cross Code هذا بالنسبة لجهاز بلايستيشن 5 أما فيما يتعلق بالعناوين المخصصة لجهاز بلايستيشن 4 فالقائمة ضخمة جدا ، و نجد من بينها حضور لعناوين من مطورين مستقلين مثل Crysis Remastered Trilogy  بمعية Outer World ناهيك عن Chernobylite و المزيد من الإصدارات الأخرى التي لا تفوتكم إن كنتم مهتمين بهذا النوع من الألعاب .


خاصة أن نسبة الخصم لبعض العناوين تصل إلى ما يناهز 80% و هو ما يمثل فرصة فعلا لا تفوت أمام جميع المستخدمين سواء على متجر بلايستيشن ستور العربي من هنا أو عن طريق متجر بلايستيشن ستور الأمريكي من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent