وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لأول مرّة في تاريخ حدث The Game Awards العاب إكسبوكس تتصدر قائمة الترشيحات !

 

لأول مرّة في تاريخ حدث The Game Awards العاب إكسبوكس تتصدر قائمة الترشيحات !

خلال مساء أمس كنا على موعد مع مجموعة من التفاصيل التي جرى مشاركتها معنا من طرف فريق إنتاج حفل The Game Awards السنوي والذي يعتبر فرصة يتم من خلاله تتويج أفضل العناوين خلال هذا العام ، و يعود الحفل هذا العام بصورة قوية و هو الذي أعتمد خلال العام الماضي عن مقاربة يتم بواسطتها بث الحفل عن طريق حدث رقمي فقط .


لكن هذا العام 2021 يعود الحفل بشكل طبيعي تماما و كنا يوم أمس على موعد مع الكشف عن قائمة العناوين المرشحة لجوائز الحدث التي عرفت مجموعة من المفاجأة الغير متوقع بالإضافة إلى آخرى كانت منتظرة ، ومن بين ما كان مفاجئ هو عدد وكمية الترشحات التي حصلت عليها عناوين إكسبوكس أو التابعة إلى هذا القطاع لدى مايكروسوفت .


حيث و مع حصرية هذه الأخيرة على استديوهات Bethesda باتت من دون شك تضمن الترشيح للحصول على مجموعة من الجوائز خلال الحفل بالإضافة إلى الإستفادة من قائمة عناوين ضخمة للغاية ، و من خلال تغريدة على حساب الفريق المكلف بإنتاج الحفل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تم الكشف لأول مرة عن قائمة الترشيحات و تحديدا أكثر الشركات تمثيلية على مستوى الترشيحات.


حيث جاءت الصدارة من نصيب مايكروسوفت و قطاع إكسبوكس بحوالي 20 ترشيح متبوعة بشركة سوني و قطاع بلايستيشن بحوالي 11 ترشيح ، الأمر الذي من دون شك يبرز إلى أي أحد المنافسة أصبحت محتدمة بين الشركات معا و كيف أن مايكروسوفت غيرت الكثير بعد الاستحواذ على Bethesda منذ اشهر و أكيد خلال السنوات القليلة المقبلة ستظهر فوائد هذا الاستحواذ بشكل أكثر ضراوة من الآن .


و أسفل الموضوع أترككم مع قائمة أكثر الشركات حضورا خلال قائمة ترشيحات حفل جوائز The Game Awards الذي يعود في تاريخ 9 ديسمبر المقبل عن طريق بث مباشر من قلب مسرح مايكروسوفت في مدينة لوس انجلوس الأمريكية.

قائمة أكثر الشركات حصولا على ترشيحات حفل The Game Awards :

- مايكروسوفت إكسبوكس : 20 ترشيحات.
- سوني بلايستيشن : 11 ترشيحات.
- عناوين الناشرة EA : عدد 10 ترشيحات.
- إصدارات Square Enix : عدد 10 ترشيحات.
- كابكوم : 7 ترشيحات.
- نينتندو : 7 ترشيحات.
- عناوين Devolver , Riot , SEGA , Ubisoft Annapura : عدد 5 ترشيحات.
- عناوين Bandai Namco , Ember Lab , Valve : عدد 3 ترشيحات.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button