إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

 يبدو أن أول لعبة مجانية لمشتركي PlayStation Plus لشهر ديسمبر قد تم تسريبها من طرف سوني بطريقة غير مباشرة !

 

يبدو أن أول لعبة مجانية لمشتركي PlayStation Plus لشهر ديسمبر قد تم تسريبها من طرف سوني بطريقة غير مباشرة !

خلال الفترة الماضي من الواضح أن سوني أصبحت لا تستطيع الاحتفاظ بالمفاجأة لجمهورها و هنا نخص بالذكر العناوين المجانية التي تتوفر ضمن عروض خدمة بلايستيشن بلس ، وهو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى اكتشافه من طرف اللاعبين .


حيث و على نفس منوال ما حدث للعبة Hell Let Loose التي تم إطلاقها من طرف سوني لجهاز بلايستيشن 5 و كذلك العمل على تحقيق حملة إعلانية ضخمة للعبة ، فقد لاحظ المستخدمين خلال الفترة السابقة أن سوني تحاول أن تعمل على خلق هالة إعلامية كبيرة جدا تجاه أحد العناوين التي صدرت من قبل لجهاز البي سي .


و هنا الحديث عن لعبة استكشاف الفضاء الخارجي Heavenly Bodies التي كانت تحت الأنظار من طرف اللاعبين طيلة الفترة السابقة بجهاز بلايستيشن 5 ، بحكم أنه تبين كون سوني هي من تمول إطلاق اللعبة على جهازها كما أن تحديد تاريخها قبل ساعات في يوم 7 ديسمبر المقبل فعلا بات إشارة غير مباشرة من سوني أن اللعبة ستكون مبرمجة لكي تتوفر على خدمة بلايستيشن بلس .



و تحديدا ضمن قائمة الألعاب المجانية الشهرية بشهر ديسمبر التي كانت موضوع نقاش على موقعنا خلال الفترة السابقة بفعل توقعات من مواقع عالمية ، إلا أن هذه الأخيرة لم تتوفق في الوصول إلى أحد العناوين المبرمجة في شخص لعبة Heavenly Bodies التي كانت خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم حديث المستخدمين على مواقع و منتديات عالمية .


مفادها أنها أحد أهم العناوين المبرمجة لكي تتوفر خلال شهر ديسمبر بالمجان حيث يأتي إطلاقها في تاريخ 7 ديسمبر المقبل و هو بالمناسبة يصادف أول يوم ثلاثاء في الشهر الذي دوما تختاره سوني لإطلاق العناوين المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس ناهيك عن دعم سوني للعنوان فجميعها إشارات تؤكد أن اللعبة مؤكد حضورها بالمجان لمشتركي الخدمة عبر جهاز بلايستيشن 5.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق