recent
أخبار ساخنة

الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس لشهر نوفمبر متوفرة للتحميل الآن ، اليكم القائمة..

الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس لشهر نوفمبر متوفرة للتحميل الآن ، اليكم القائمة..

 

الألعاب المجانية لمشتركي بلايستيشن بلس لشهر نوفمبر متوفرة للتحميل الآن ، اليكم القائمة..

كما كان متوقعا فقد كشفت خلال اللحظات القليلة الماضية رسميا سوني عن قائمة الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر نوفمبر القادم .


حيث و بعد مجموعة من المواضيع على موقعنا التي كانت بدايتها من خلال توقعات شاركها معنا عدد من المواقع العالمية ، تم مرورا بالتسريبات الأخيرة ليوم أمس قبل أن تعلن سوني خلال حدث البث المباشر لحلقة برنامج State of Play عن أول لعبة مؤكدة ضمن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس للشهر المقبل .


فقد كان من المتوقع أن نحصل خلال الساعات القليلة المقبلة على إعلان رسمي من جانب هذه الأخيرة حتى يتسنى لها تسليط الضوء على قائمة الألعاب المجانية لكافة المنخرطين أو المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس .


التي كما نعلم بالإضافة إلى التخفيضات الحصرية التى تتيح للمستخدمين المشتركين فيها بالإضافة إلى الوصول لمختلف أطوار اللعب الجماعية في الألعاب فهي تمكن اللاعبين من الحصول بشكل مجاني على باقة من الألعاب المجانية الشهرية على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 .


و كانت قبل ساعات موضوع تسريبات عديدة قبل أن تعود خلال اللحظات القليلة الماضية بصفة رسمية على خلفية إعلان سوني بواسطة مدونة بلايستيشن الرسمية عن القائمة النهائية التي جاءت كما علمنا خلال التسريبات السابقة .


حيث تتضمن عدة عناوين هذه المرة بعدد يصل إلى غاية 6 ألعاب دفعة واحدة من ضمنها 3 موجهة إلى خوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR بمناسبة احتفالها مؤخرا بمرور خمسة سنوات على إطلاقها ، و طبعا أسفل المقال أترككم مع القائمة الكاملة و نذكر من جهة أخرى أن هذه الألعاب ستتوفر للتحميل المجاني عبر متجر بلايستيشن ستور ابتداء من تاريخ 2 نوفمبر القادم الى غاية 6 ديسمبر.

قائمة الألعاب المجانية لشهر نوفمبر على خدمة بلايستيشن بلس :

  • لعبة First Class Trouble لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

  • لعبة Knockout City لجهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

  • لعبة Kingdom of Amalur Re-Reckoning لجهاز بلايستيشن 4.

  • لعبة The Walking Dead Saints and Sinners لخوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR.

  • لعبة The Persistence لخوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR.

  • لعبة Until You Fall لخوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR.

 

google-playkhamsatmostaqltradent