أخر الاخبار

سوني تكشف عن إجمالي مشتركي خدمة PlayStation Plus و عودة بقوة..!

سوني تكشف عن إجمالي مشتركي خدمة PlayStation Plus و عودة بقوة..!

 

سوني تكشف عن إجمالي مشتركي خدمة PlayStation Plus و عودة بقوة..!

خلال الفترة الماضية شاركت معنا سوني خلال أواخر يوليو الماضي أرقام و معطيات قطاع بلايستيشن على مستوى المداخيل و كذلك الأرباح التي تم تحقيقها ، إلا أن هذه الأرقام عرفت تسجيل خدمة بلايستيشن بلس لرقم سلبي نوعا ما .


بحكم أن إجمالي المشتركين فيها إنخفض إلى غاية حاجز 46 مليون مستخدم ، و هو راجع بالأساس إلى تخلص مجموعة لاعبين من جهاز بلايستيشن 4 في أفق الحصول على جهاز بلايستيشن 5 خلال المرحلة المقبلة .


ما انعكس سلباً على المؤشرات لخدمة بلايستيشن بلس قبل أن تعود هذه الأخيرة بعدما أقدمت سوني على طرح مجموعة من العروض الخاصة بالتخفيضات لتشجيع اللاعبين على الانخراط فيها خلال الأشهر القليلة الماضية ، الأمر الذي تبين فعلا انطلاقاً من الأرقام الجديدة التي تمت مشاركتها معنا من طرف سوني خلال اليومين الماضيين على خلفية تقريرها الموسمي للربع الثاني من السنة المالية الحالية .


حيث قد كشفت هذه الأخيرة عن كون خدمة بلايستيشن بلس تعافت تماما وعادت مؤشراتها إلى الوضع العادي تماما بحكم تحقيقها خلال الفترة الممتدة ما بين يونيو وسبتمبر لرقم 47,2 مليون مشترك عوض 46,3 مليون مشترك خلال الفترة الماضية .


و أكيد مع تزايد إنتاج اجهزة بلايستيشن 5 و توزيع الكميات حول العالم خلال الأشهر القليلة المقبلة مع عروض نهاية السنة ، من المرجح أن ترتقي هذه الأرقام بشكل كبير مجددا خاصة أن سوني تنوي في المستقبل استثمار هذه الأرقام للرفع من جودة خدماتها على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 خاصة من حيث العناوين المجانية الشهرية التي تتوفر منذ سنوات لمشتركي بلايستيشن بلس PS Plus.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -