أخر الاخبار

بعد عام عن الكشف عنها كابكوم تعيد لعبة Pragmata إلى الواجهة..!

 بعد عام عن الكشف عنها كابكوم تعيد لعبة Pragmata إلى الواجهة..!

 

بعد عام عن الكشف عنها كابكوم تعيد لعبة Pragmata إلى الواجهة..!

خلال مؤتمر سوني للكشف لأول مرة على جهاز بلايستيشن 5 و العناوين القادمة معه خلال حدث البث المباشر Future of Gaming من سوني ، فقد عرف هذا الحدث استعراض مجموعة من العناوين من طرف الناشرة اليابانية كابكوم في مقدمتها كل من لعبة Resident Evil 8 Village وكذلك Devil May Cry 5 .


بالإضافة إلى أحد العناوين الجديدة بالكامل و هنا الحديث عن لعبة Pragmata الجديدة التي أرسلت إشارات قوية خلال المعرض الرسمي لعالمها ، و الذي أدرجت من خلاله عدة تفاصيل على أساس أن اللعبة موجهة لتقديم تجربة خيال علمي أكثر .



حيث كانت تظهر في العرض الأول شخصية عبارة عن رائد فضاء في المستقبل القريب و طفلة صغيرة تمتلك قدرات خارقة ستدفع هذا الأخير إلى الاندفاع بقوة إلى الفضاء ، مع وجود عناصر كما أشرنا تركز على عنصر الخيال العلمي أكثر و منذ تلك الفترة و اللعبة غائبة تماما على الساحة إلى غاية يوم أمس .


إد و انطلاقاً من استعراض كابكوم لكافة التفاصيل المتعلقة بالتقرير المالي للفترة الممتدة ما بين يونيو و سبتمبر الماضي ، على مستوى المداخيل وكذلك الانجازات التي حققت هذه الأخيرة فقد تم استغلال الفرصة لإعادة اللعبة إلى الواجهة مجددا عن طريق مجموعة من المعطيات مفادها أن عملية التطوير ما تزال مستمرة في إطار محدد .


حيث أوضحت أن إطلاق اللعبة ما يزال بعيد نوعا ما لكن منسوب العمل عليها يسير بالشكل المطلوب على كافة الأصعدة ما يؤكد أن الإصدار النهائى قد يكون في الفترة ما بين نهاية عام 2022 و 2023 خلال البدايات ، وأن مصيرها لن يكون مثل مشروع Deep Dawn الحصرية المنسية على جهاز بلايستيشن 4 و بالتالي يمكننا أن ننتظر المزيد من المستجدات عن لعبة Pragmata خلال السنة القادمة بنسبة كبيرة .


ما دامت ستكون قد قطعت أشواط مهمة حتى تطلعنا على فكرتها بالتفصيل و أيضا لنلقي نظرة أوسع على مستوى أسلوب اللعب و كذلك قائمة الأجهزة التي ستتوفر عليها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-