recent
أخبار ساخنة

كابكوم تؤكد قدوم أول المحتويات الإضافية للعبة Resident Evil 8 Village ، إليكم ما يجب أن ننتظر..

 كابكوم تؤكد قدوم أول المحتويات الإضافية للعبة Resident Evil 8 Village ، إليكم ما يجب أن ننتظر..

 

كابكوم تؤكد قدوم أول المحتويات الإضافية للعبة Resident Evil 8 Village ، إليكم ما يجب أن ننتظر..

في الفترة السابقة من هذا العام أعلنت كابكوم أنها فعلا متفاجئة من كيفية إستقبال الجمهور للعبة الرعب Resident Evil 8 Village من السلسلة التاريخية Resident Evil حيث كانت هذه الأخيرة أولا قد حصلت على تقييمات قياسية من طرف النقاد حول العالم بالإضافة إلى مجموعة من الآراء الإيجابية من اللاعبين رواد هذه السياسة العريقة .


لكن أكثر ما كان يعاب على هذا الجزء أنه لا يملك خارطة طريق في المستقبل بحكم عدم استفادته من محتويات إضافية التي كانت ربما تتيح للمطورين فرصة الحديث أكثر عن شخصيات أخرى من عالم هذا الجزء .


خاصة أنه قدم مجموعة من التفاصيل القصصية و الشخصيات المثيرة جدا التي يمكن أن نحصل على المزيد من الحقائق عنها ، قبل أن تعود اللعبة إلى الواجهة خلال الأيام القليلة الماضية على ضوء المعطيات التي تمت مشاركتها معنا من جانب كابكوم التي قررت مشاركتنا أرقام مبيعات اللعبة الإجمالية .


حيث أظهرت تفوق هذه الأخيرة على أسرع عناوين السلسلة مبيعا و هنا الحديث عن عنوان Resident Evil 5 المتميز ، وفي نفس السياق ألا هو التقارير المقدمة من كابكوم بمناسبة تقريرها السنوي للربع الثاني من السنة المالية الحالية .


فقد تمت مشاركتنا خلال اللحظات القليلة الماضية معطيات رسمية مفادها أن المطورين فعلا بصدد العمل على محتويات إضافية للعبة ستتوفر في المرحلة المقبلة ، حيث أشارت خلال التقرير أن هذه المحتويات تتوفر بالمجان للجميع دون الإشارة هل ستكون عبارة عن توسعات إضافية تحمل طابع قصصي ؟ أم أنها عبارة عن محتويات تجميلية مثل أسلحة خاصة أو قدرات إضافية للشخصية الرئيسية ؟ 


لا نعلم بالضبط لكن من يتابع الأخبار التي نشاركها على موقعنا منذ أشهر خلت ، فقد تحدثنا في السابق عن كون كابكوم منحت الفرصة لأحد استوديوهات التطوير الداخلية لديها للعمل على أول المحتويات الإضافية للعبة ، و هو ما يجب أن نحصل على معطيات أكثر وضوحا بخصوصه في المرحلة المقبلة خاصة أن إعلانات عديدة قادمة عنها في غضون الأيام القليلة المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent