أخر الاخبار

رسميا Marvel تتعاون مع أستوديو كاتبة قصة Uncharted للعمل على مشروع جديد يركز على القصة و المزيد..

 رسميا Marvel تتعاون مع أستوديو كاتبة قصة Uncharted للعمل على مشروع جديد يركز على القصة و المزيد..

 

رسميا Marvel تتعاون مع أستوديو كاتبة قصة Uncharted للعمل على مشروع جديد يركز على القصة و المزيد..

في الأسابيع الماضية تحدثنا عن مجموعة من التفاصيل المهمة و التي جاء في البعض منها التطرق بسرعة إلى أستوديو جديد تحت عنوان Skydance New Media ، و هو فريق تطوير جديد يضم مجموعة من القدماء والمخضرمين على مستوى صناعة الألعاب من داخل العملاقة EA .


حيث استطاعت كاتبة القصص المتميزة السيد Amy Hennig أن تؤسسه قبل سنتين تقريبا إلا أن نشاط هذا الفريق ظل متوقف ، بحكم أنه يبحث له عن موطئ قدم له في الساحة وهو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما تمت الإشارة إليه من طرف الفريق المطور و كذلك قطاع الألعاب من مارفل حيث جرى الإعلان مساء أمس عن تعاون أول من نوعه بين الأطراف معا .


و ذلك للعمل على مشروع لعبة من عالم كوميكس مارفل من جانب استوديو Skydance New Media الذي أعلنت السيدة Amy Hennig عن كون أفراد للفريق فعلا متحمسين لخوض التجربة الجديدة ، التي حسب قولها ستكون فرصة لتقديم مشروع يركز على الحبكة القصصية و كذلك محاولة تقديم أسلوب جديد من المحتوى الترفيهي .


حيث يسمح للاعبين بالتفاعل أكثر داخل عالم اللعبة لأول مرة وهو طموح يؤكد أن المشروع من شأنه أن يكون مختلف مثلا أن ينيح التحكم بمجموعة من الشخصيات في الوقت نفسه .


لكن الأمر المؤكد هو أن Amy Hennig التي كانت وراء كتابة قصة سلسلة Uncharted و كذلك Legacy of Kain تسخر كامل خبرتها التي استطاعت أن تجميعها طيلة السنوات القليلة الماضية بهدف تقديم مشروع في مستوى التطلعات ، و هو ما تشاطره أيضاً مارفل قطاع الألعاب على لسان السيد Jay Ong الذي أكد أنهم سعداء للتعاون مع إسم مهم في عالم صناعة الألعاب .


خاصة أن أستوديو Skydance New Media يعتبر فتي و هو أول مشروع يعمل عليه لذلك كان هؤلاء متحمسين للتعامل معهم و تقديم يد المساعدة ، دون البوح بأي معطيات عن طبيعة المشروع ما عدا أنه لعبة اكشن مغامرة بأسس قصصية بالمقابل لا شيء عن أسلوب اللعب و أيضا ما تركز عليه اللعبة بصفة عامة ، ما يجب أن ننتظر المزيد من الوقت قبل الحصول عليه بلا أدنى شك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-