recent
أخبار ساخنة

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر ديسمبر 2021 ، إليكم التوقعات..

 الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر ديسمبر 2021 ، إليكم التوقعات..

 

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر ديسمبر 2021 ، إليكم التوقعات..

جرت العادة من خلال موقعنا أن نطلعكم شهريا على تفاصيل الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس ، و التي تعتبر موعد لا مفر منه بالنسبة لمستخدمي أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 على التوالي حيث تتيح من خلاله سوني للمنخرطين في هذه اللحظة مجموعة مهمة من الاصدارات المجانية الشهرية تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس .


وذلك عن طريق منح هؤلاء باقة من الإصدارات المتنوعة و عناوين ضخمة للغاية وهو ما يتواصل خلال شهر ديسمبر المقبل الذي سيكون بمثابة الفرصة لاختتام هذا العام المتميز من طرف سوني ، خاصة على مستوى العناوين الحصرية بجميع الأجهزة و قد تستغل الفرص لإتاحة الفرصة أمام اللاعبين للحصول على مجموعة من الإصدارات المتنوعة تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس .


لكن قبل الحصول على التفاصيل الرسمية من جانب سوني لنا موعد متجدد شهريا نقدم لكم من خلاله نظرة عن التوقعات من طرف المواقع العالمية التي تشارك معنا نظرتها حول الألعاب التي قد يتم وقوع الاختيار عليها بالنسبة للمستخدمين بأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 .


و البداية بالنسبة بملاك أجهزة بلايستيشن 4 حيث جاءت التوقعات في إشارة إلى أن الموعد قد يكون مناسب من طرف سوني لمنح المستخدمين على هذا الجهاز عنوان بارز جدا في شخص لعبة Uncharted The Lost Legacy وكذلك Call of Duty Modern Warfare .


أما من جهة أخرى على جهاز بلايستيشن 5 يتوقع أن تتيح سوني للمنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس بالجهاز الجديد للجيل الحالي الفرصة لخوض غمار المنافسة داخل لعبة القتال و الاكشن الدموي Mortal Kombat 11 Ultimate بنسخة بلايستيشن 5 رفقة لعبة The Pathless أحد الاصدارات التي رافقت إطلاق الجهاز .


و بالتأكيد المعلومات الرسمية لن تتأخر عن السقوط بحكم أنه من المنتظر أن نحصل على الإعلان الرسمي خلال موعد 1 ديسمبر المقبل على أن تتوفر الألعاب المجانية للتحميل بمتجر بلايستيشن ستور في تاريخ 7 ديسمبر بكل من أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

google-playkhamsatmostaqltradent