أخر الاخبار

بالفيديو استعراض لمدة 12 دقيقة للتوسعة الإضافية لشخصية Vaas داخل لعبة Far Cry 6 !

 بالفيديو استعراض لمدة 12 دقيقة للتوسعة الإضافية لشخصية Vaas داخل لعبة Far Cry 6 !

 

بالفيديو استعراض لمدة 12 دقيقة للتوسعة الإضافية لشخصية Vaas داخل لعبة Far Cry 6 !

منذ الكشف عن لعبة Far Cry 6 لأول مرة شاهدنا و تابعنا و إياكم كون خارطة الطريق بالنسبة لهذه اللعبة و دعمها ستكون جد غنية و مليئة بالمحتويات المثيرة جدا ، و هو ما يمكننا أن نرصد فعلا انطلاقا من المعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف فريق موقع IGN حصريا و الذي كانت له الفرصة من أجل التواصل مع يوبيسوفت حتى يكون أول من يتحدث عن التوسعة الإضافية القادمة للعبة Far Cry 6 .


و هنا الحديث عن المحتوى الإضافي المخصص لشخصية Vaas أشهر الزعماء في تاريخ السلسلة ككل و الذي ظهر خلال الإصدار الثالث Far Cry 3 بالطبع ، حيث نتقمص دور هذا الأخير انطلاقاً من آخر مشاهده في نهاية الجزء الثالث و الذي يظهر أمامه البطل Jason قبل أن تنطلق أحداث المحتوى الإضافي الغير خطية تماما حيث ستتيح لك استكشاف مناطق معروفة من داخل العالم اللعبة الأصلية .


و أكيد أن من جرب هذه الأخيرة سيتعرف على هذه المحطات بالكامل في أول وهلة كما يمكننا أن نسجل حضور باقة من المحتويات عبارة عن أسلحة عليك تجميعها مثل ثلاثة عناصر من خنجر Silver Dragon ، بالإضافة إلى القضاء على Citra Talugmai أو زيارة منزل Dr Earnhardt كل هذا و الشخصية الرئيسية بصدد مواجهة أمواج من الأعداء على الخريطة بالكامل .



و طبعا الاستعراض بالفيديو يقربنا أكثر من أجواء التجربة داخل داخل هذه التوسعة الإضافية مع الإشارة أن إطلاقها منتظر بالمجان لملاك الحزمة الموسمية أو عن طريق شرائها بشكل فرعي داخل المتاجر الرقمية بلايستيشن ستور و إكسبوكس ستور ناهيك عن متجر يوبيسوفت لأجهزة البي سي .


مع الإشارة كذلك أن لعبة Far Cry 6 تعد من خلالها يوبيسوفت بمنح اللاعبين طيلة المرحلة المقبلة مجموعة من التحديثات التي تضيف المزيد من المحتويات المجانية سواء مهمات أو عتاد و ملابس للشخصية الرئيسية لكافة المستخدمين بدون أي استثناء.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -