وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 رئيس إكسبوكس يحسم مسألة حصرية لعبة The Elder Scrolls 6 لأجهزة Xbox Series من عدمها !

 

رئيس إكسبوكس يحسم مسألة حصرية لعبة The Elder Scrolls 6 لأجهزة Xbox Series من عدمها !

منذ إنجاز مايكروسوفت لصفقتها الضخمة بالحصول على جميع استوديوهات العملاقة Bethesda و بالتالي أغلب الألعاب الخاصة بها أصبحت تابعة لها ، ما يعني أن أغلب العناوين المستقبلية في طريقها لكي تتوفر على جميع أجهزة مايكروسوفت فقط و هنا الحديث عن إكسبوكس سيريز و إكسبوكس ون تم البي سي من خلال نظام الويندوز .


إلا أن الجمهور منذ فترة و هو يتابع عن قريب وضع لعبة The Elder Scrolls 6 التي تم الإعلان عنها قبل سنوات ، حيث من المتوقع أن تصدر هذه الأخيرة خلال السنوات القليلة المقبلة كواحدة من أضخم المشاريع التي تظل تحت التطوير داخل استوديوهات Bethesda و التي ما تزال غير واضحة المعالم بخصوص مستقبلها .


و هل ستتوقر على أجهزة إكسبوكس حصريا أم أنها قد تكسر القاعدة الخاصة بالحصريات و تتوفر على أجهزة بلايستيشن ؟ السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت و من خلال مقابلة صحفية مع موقع مجلة GQ بمناسبة احتفال مايكروسوفت بمرور 20 عاما عن إطلاق أول أجهزة إكسبوكس في الولايات المتحدة الأمريكية .


فقد صرح أنهم يرغبون بالاستفادة من وضعية عناوين Bethesda التي تظل تحت لواء مايكروسوفت حاليا و أن أفضل طريقة لتقديم هذه الألعاب ستكون من خلال جعلها أولا حصريا على أجهزة إكسبوكس ، مضيفا أن عنوان مثل The Elder Scrolls 6 والمكانة التي يحظى بها يظل إضافة قوية أمام مايكروسوفت بهدف تعزيز مكتبة العناوين الخاصة بها و خدمة الجيم باس على وجه الخصوص .


و عن مسألة وجود عقاب غير مباشر للاعبين في أجهزة بلايستيشن فقد علق على الأمر بأنه استثمار ضخم لشركة مايكروسوفت بالكامل و مسألة طبيعية أنهم يرغبون باستغلال هذه الفرصة حتى يقدمون مثل هذه العناوين للجماهير على أجهزة إكسبوكس و البي سي ، بالتالي بات الأمر واضح ولا غبار عليه كما يقال فلعبة The Elder Scrolls 6 بصفة رسمية ستتوفر على أجهزة إكسبوكس و البي سي حصريا و لا مجال لكي ترى النور في المستقبل على أجهزة بلايستيشن 5 مثلا .


و بالتالي خسارة كبيرة يتكبدها جمهور هذه السلسلة داخل منصات بلايستيشن خاصة أنه أمضى معها تاريخ طويل كما أنها رسالة مباشرة من مايكروسوفت كون جميع العناوين القادمة الان في المستقبل من طرف استوديوهات Bethesda لن تبارح أجهزة إكسبوكس على الإطلاق.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button