وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مصدر : لعبة The Elder Scrolls VI لن تصدر على جهاز بلايستيشن 5 لهذا السبب

 

مصدر : لعبة The Elder Scrolls VI لن تصدر على جهاز بلايستيشن 5 لهذا السبب

خلال الأشهر القليلة الماضية و عن طرق تغطية التفاصيل التي تمت الإشارة إليها بعدما إعلان صفقة استحواذ مايكروسوفت على استوديوهات Bethesda ظل هناك نقاش محتدم على مستوى الواجهة مرتبط تحديدا بالعناوين المقبلة لهذا الفريق و مصيرها على أجهزة بلايستيشن بحكم أنها حاليا تابعة إلى مايكروسوفت .

 

و لا يمكن أن نتوقع وصولها إلى أجهزة أخرى و لنا أكبر مثال على ذلك هو إعلان الفريق المطور على لعبة Starfield قبل سنوات من الآن و أنها ستتوفر لأجهزة البي سي و منصات الألعاب المنزلي قبل أن تصبح مايكروسوفت في يدها سلطة اختيار القرار و تعلمون باقي الرواية بعد إعلانها كون اللعبة ستصدر فقط و حصريا لأجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي .

 

الأمر الذي ترك الجميع من اللاعبين فعلا في حيرة من أمرهم قصد معرفة مصير الإصدارات المقبلة من استوديوهات Bethesda حتى و ما بعد إعلان إطلاق لعبة بنسخة The Elder Scrolls V Skyrim ريماستر لجهاز بلايستيشن 5 إلا أن الإصدارات الجديدة يحوم من حولها النقاش .

 

و هو ما عاد مؤخرا ليطفو على السطح عن طريق تغريدة من طرف الصحفي الموثوق للغاية السيد Jeff Grubb الذي نجح في السابق بتوفير معلومات صحيحة عن عدة عناوين تبين أنها فعلا متواجدة و صحيحة قبل أن يعود إلى الواجهة خلال الأيام القليلة الماضية عن طريق تصريحات يؤكد فيها أن لعبة The Elder Scrolls VI و مثلما حدث مع عنوان Starfield ستكون في إتجاه أجهزة إكسبوكس سيريز و البي سي حصريا فقط .

 

علما أن اللعبة أمامها مسار طويل من التطوير حسب قول استوديوهات Bethesda التي أكدت أنه من المنتظر أن لا تصدر قبل عام 2022 ما يعني أن هناك سنتين من الإنتظار قد تكون أمامنا بهدف الحصول على تفاصيل رسمية مؤكدا من جهته المصدر ذاته أن مايكروسوفت و مثلما أقدمت في الفترة السابقة مع لعبة Starfield لن تتردد في حرمان اللاعبين على جهاز بلايستيشن 5 من هذا العنوان حتى يكون لصفقتها معنى وتأثير واضح على المنافس .

 

وهو حق مشروع لها بكل تأكيد الأمر الذي يجعل سوني أمام المحك لتعويض اللاعبين بطبيعة الحال بالمزيد من العناوين و الإصدارات في المستقبل القريب و لو أن مثل هذه المعلومات أعتقد أنه من السابق لأوانه الحديث عنها حاليا على الأقل فإنتظار ماهو رسمي ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button