recent
أخبار ساخنة

لعبة The Elder Scrolls V Skyrim تعمل الأن بمعدل 60 إطار بالثانية على جهاز بلايستيشن 5 بفضل مجهودات اللاعبين ، شاهد من هنا..

 لعبة The Elder Scrolls V Skyrim تعمل الأن بمعدل 60 إطار بالثانية على جهاز بلايستيشن 5 بفضل مجهودات اللاعبين

 

لعبة The Elder Scrolls V Skyrim تعمل الأن بمعدل 60 إطار بالثانية على جهاز بلايستيشن 5 بفضل مجهودات اللاعبين

كما نعلم عنوان  The Elder Scrolls V Skyrim توفر قبل سنوات من الأن على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون عن طريق إصدار ريماستر من نسخة جهاز بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 الجيل السابقة و التي بكل تاكيد لم تكن أفضل إختيار بالنسبة للمستخدمين على أجهزة الألعاب المنزلية و كان هؤلاء بحاجة إلى عنوان فعلا بالمستوى المطلوب .

 

وهو ما توفر عن طريق نسخة جديدة تم الإشتغال عليها من طرف شركة Bethesda التي استمرت بدعم اللعبة بالمزيد من التحديثات إلى غاية ما تم إطلاق مجموعة من التعديلات على نسخة جهاز بلايستيشن 4 برو و إكسبوكس ون إكس و انطلاقا من هذه النسخة تم نقل اللعبة لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس للجيل الجديد .

 

إلا أنه بالمقابل لم تكن توفر هذه الأخيرة معدل إطارات في الثانية بسرعة أعلى و تظل محدودة في 30 بالثانية إلى غاية ما تم توفير تعديل عبارة عن مود لنسخة جهاز إكسبوكس سيريز اكس يتيح هذا الخيار التقني مع دقة عرض 4K حقيقية لكن بالمقابل في نسخة جهاز بلايستيشن 4 بما أن دعمها قليل من أستوديو Bethesda كانت نسخة بلايستيشن 5 التي تعمل وفق نظام التوافق محدودة تقنيا على مستوى إضافات المودات .

 

الشيء الذي تم الإهتمام به مؤخرا بحكم أنه و عن طريق مود جديد توفر داخل متجر المودات للعبة أصبح بمقدور المستخدمين أيضا تشغيل The Elder Scrolls V Skyrim على جهاز بلايستيشن 5 بمعدل 60 إطار بالثانية و الأهم أن نظام التروفي يظل شغال بطريقة عادية عن طريق اتباع هذه الخطوات حيث يجب عليك في كل مرّة أن تفعل المود الخروج من اللعبة و إعادة تشغيلها حتى يتسنى لك الحصول على هذا الإمتياز الرائع .

 

و هو تشغيل اللعبة بمعدل إطارات أعلى و الأهم أن التروفي تعمل بطريقة حد عادية بعدما كان في السابق يلغي هذا التعديل نظام التروفي لكن مع هذا المود الجديد يمكن تحقيق ما هو أفضل بكثير و الفيديو أسفل الموضوع يمكن أن يتيح لكم نظرة شاملة عن الطريقة المتبعة من طرف الفريق المشكل من اللاعبين الذي سهر على تقديم هذا المود المنتظر من طرف عشاق اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 تحديدا ،، تحياتي.

 


google-playkhamsatmostaqltradent