أخر الاخبار

رسمياً لعبة Far Cry 6 أصبحت ذهبية و الكشف عن خارطة الطريق لدعمها بالمحتويات ما بعد الإصدار..!

 رسمياً لعبة Far Cry 6 أصبحت ذهبية و الكشف عن خارطة الطريق لدعمها بالمحتويات ما بعد الإصدار

 

رسمياً لعبة Far Cry 6 أصبحت ذهبية و الكشف عن خارطة الطريق لدعمها بالمحتويات ما بعد الإصدار

لعبة Far Cry 6 تعتبر من بين العناوين المنتظرة خلال فترة نهاية السنة الجارية و ذلك بالنظر لما يمكن أن تقدم هذه الأخيرة من حيث المحتوى و التجربة بصفة عامة عبر عالم هو الأضخم في تاريخ السلسلة كما سبق و أن أشرت خلال أغلب التقارير و كانت لنا فرصة الخوض فيها عن طريق مرحلة ديمو ..

 

جاءت كفرصة أمام الفريق لدينا من أجل الاطلاع أكثر على محتوى اللعبة و مختلف المحتويات المنتظرة خلالها إلا أن المعطيات لم تتوقف خلال الفترة الماضية وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الأيام القليلة الماضية على خلفية إعلان يوبيسوفت بصفة رسمية عن انتهاء عملية تطوير اللعبة و مرورها بذلك المرحلة الذهبية .

 

ما يعني أن المشروع حاليا في الطريق الصحيح و لن تعترضه أي مشاكل آخر اللحظات لمنعه من الإطلاق العالمي المنتظر في تاريخ 7 أكتوبر المقبل لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي لكن و بالموازاة مع هذا الإعلان فقد تم خلال اللحظات القليلة الماضية الكشف عن خارطة طريق دعم اللعبة في فترة ما بعد الإصدار حيث سيتخلل هذه الأخيرة مجموعة من المحتويات كما جاء في البيان الرسمي من طرف فريق يوبيسوفت و الذي أشار بالتالي :
 
كشفت شركة يوبيسوفت اليوم عن خططها الكاملة لمحتويات مرحلة ما بعد الإطلاق للعبة Far Cry 6. فبالإضافة إلى التذكرة الموسمية، والتي تتضمن 3 حلقات تصدر كمحتويات إضافية قابلة للتحميل يتغلغل فيها اللاعبون إلى داخل عقول أشرار سلسلة Far Cry الأسطوريين، كشفت Far Cry 6 أيضاً عن خريطة الطريق لقائمة محتويات كثيفة توفر سيلاً مستمراً من المحتويات الجديدة للعبة بعد إصدارها في 7 أكتوبر المقبل .

 

 

ومع التذكرة الموسمية، يتحكم اللاعبون بأشهر أشرار السلسلة: ’فاس مونتينيغرو‘، و ’باغان مين‘ و ’جوزيف سيد‘، الذين يؤديهم صوتياً الممثلون الأصليون. وعلى مدار الإصدارات الثلاث من المحتويات القابلة للتحميل، يجسد اللاعبون في كل مرة شريراً مختلفاً يصارع للهروب من أهوال عقله في تجربة جديدة كلياً تستخدم أسلوب "الموت والتكرار". يبدأ اللاعبون مع مسدس فقط للدفاع عن أنفسهم، مما يعني أنهم سيحتاجون إلى العثور على أسلحة جديدة وفتح تعزيزات لزيادة قوتهم والتقدم بشكل أعمق داخل عقليات الأشرار. تدمج المحتويات الإضافية بين الآكشن الحماسي والقصة، فتوفر كل منها فرصة فريدة لفهم ماضي كل شرير وشياطينه الشخصية ودوافعه بشكل أفضل.

تأتي التذكرة الموسمية للعبة Far Cry 6 متضمنة داخل النسخة الذهبية والنسخة المُطلقة ونسخة المقتنين، وهي متوفرة للشراء بشكل مستقل بسعر 39,99 دولار تتضمن التذكرة الموسمية:

ثلاثة محتويات إضافية تصدر على شكل حلقات، يمكن لعبها بالطور الفردي أو التعاوني مع صديق، حتى لو كانوا لا يمتلكون التذكرة الموسمية.
الحلقة 1: "فاس: الجنون"، والتي من المقرر أن تصدر في نوفمبر 2021.
الحلقة 2: "باغان: السيطرة"، والتي من المقرر أن تصدر في يناير 2022.
الحلقة 3: "جوزيف: الإنهيار"، والتي من المقرر أن تصدر في مارس 2022.


مجموعة Blood Dragon، والتي تتضمن 7 عناصر يمكن استخدامها في لعبة Far Cry 6  الرئيسية:
زي واحد: مجموعة عتاد Blood Dragon
سلاحان اثنان: AJM9 و كوبراكون
مركبة واحدة: منفّذ أوميغا
قلادة سلاح واحدة: النجم الماحق
مخلب للإيجار: كيه-9000
مجسّم مركبة واحد: مجسّمBlood Dragon

 
وبالإضافة إلى ما سبق، يستمر الكفاح لتحرير ’يارا‘ من خلال إضافة محتويات مجانية منتظمة توسّع من كون Far Cry 6 بعد إصدار اللعبة. يمكن لعب هذا المزيج القوي من المحتويات بشكل فردي أو بالطور التعاوني للاعبين اثنين ويتضمن:

حركات تمرد أسبوعية: (تتوفر بعد إنهاء طور القصة الرئيسية). في كل أسبوع ابتداءً من الإطلاق، ينهض أنصار ’أنطون كاستيو‘ عبر جزيرة ’يارا‘ ويشكلون تهديدات جديدة يجب على اللاعبين القضاء عليها. سيكون على اللاعبين تعقبهم، ويكسبون عند الانتهاء بعض تحديثات العتاد الجديدة.

6 عمليات خاصة: تجري هذه العمليات في مناطق جديدة وفريدة من نوعها في العالم، وتقدم آليات لعب جديدة، حيث يتعين على اللاعبين انتزاع أسلحة كيميائية غير مستقرة من تجار الأسلحة التابعين لأنطون والوصول إلى نقطة الاستخراج قبل أن ترتفع درجة حرارتها. يتوفر أول موقعين (الحقبة الوسطى وماسيو) عند الإطلاق، وستتوفر 4 خرائط أخرى بالإضافة إلى ذلك.
 
3 مهمات مشتركة تضم ضيوفاً من النجوم وعلامات محبوبة: داني تريهو، و Rambo، تم Stranger Things.
 
وسيكون هناك المزيد من المحتويات في المستقبل، حيث يلتزم فريق تطوير Far Cry 6 ببناء وتحسين التجربة الأساسية مع محتويات جديدة لم يتم الكشف عنها بعد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-