أخر الاخبار

بعد إستعراض تصميم Thor داخل لعبة God of War Ragnarok سوني تتعرض لانتقادات واسعة من طرف اللاعبين..!

 بعد إستعراض تصميم Thor داخل لعبة God of War Ragnarok سوني تتعرض لانتقادات واسعة من طرف اللاعبين

 

بعد إستعراض تصميم Thor داخل لعبة God of War Ragnarok سوني تتعرض لانتقادات واسعة من طرف اللاعبين

الإعلانات خلال حدث مؤتمر سوني PlayStation Showcase كانت غنية جدا من حيث المحتوى والتنوع خاصة على مستوى العناوين الحصرية القادمة لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 و هو ما ترك الفرصة مواتية بهدف تقديم نظرة أولى عن عنوان God of War Ragnarok القادمة .

 

الشيء الذي تم التركيز خلاله على أغلب المستجدات التي تعزز صفوف اللعبة بداية من عالمها و محتواها بالإضافة إلى نظرة عن الشخصيات الجديدة التي تعزز صفوفها و نخص بالذكر إماطة اللثام لأول مرة عن شخصيات Tyr الذي سبق لنا التطرق له و مقارنة بينه و بين شخصيات أخرى من عالم العاب الفيديو .

 

و الآن مع شخصية Thor أو سيد البرق داخل الأساطير الاسكندنافية الذي كنا على علم مسبق أنه سيتواجد داخل اللعبة خلال النهاية المخفية في الجزء السابق God of War 2018 والتي لمح من خلالها الفريق المطور إلى تواجد هذا الأخير في اللعبة و هو ما جرى الكشف عنه بشكل أكبر انطلاقاً من هذا الإستعراض الذي جاء بمثابة فرصة حتى يتم تشاركنا صورة أولى للشخصية و التي قمنا بتقديمها عن طريق مقالة منفصلة في الموقع وهو ما تواصل انطلاقا من قراءة في تعليقات اللاعبين الذين و على غير المتوقع فقد جاءت تعليقاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي و أغلب الآراء جد سلبية تجاه شخصية Thor .

 

بعد إستعراض تصميم Thor داخل لعبة God of War Ragnarok سوني تتعرض لانتقادات واسعة من طرف اللاعبين

حيث يرون أن تصميمه سيئ للغاية و لم يكن موفق الفريق المطور في وضعه بالشكل المطلوب خاصة أنه سمين جدا بالمقابل اتخذ البعض الآخر وضعية الدفاع عن التصميم و أنه الأقرب إلى وصف الشخصية الحقيقي بالنظر لما جاء في أغلب كتب الاساطير الاسكندنافية .

 

حيث عزز هؤلاء رأيهم بأن Thor كان يتمتع بشراهة كبيرة على مستوى الأكل و الشرب بالإضافة الى أنه سريع الغضب و ذو ملامح مختلفة عن الشخصيات الأخرى الأمر الذي يتضح أن الفريق المطور فعلا احترمه خلال تصميمه داخل لعبة God of War Ragnarok .

 

بالمقابل كان يتوقع العديد من اللاعبين أن يأتي التصميم أقرب إلى شخصية Thor من عالم مارفل و هو ما لم يعلق عليه لغاية اللحظة أي عضو من أستوديو Sony Santa Monica ، ماذا عنكم متابعينا هل تتفقون أيضا مع هذه الآراء أم تخالفونها ؟ شاركونا إنطلاقا من قسم التعليقات أسفل المقال ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-