أخر الاخبار

الكشف عن صور جديدة لجميع شخصيات لعبة God of War Ragnarok ونظرة عن Tyre و Thor لأول مرة ، لنشاهد..

 الكشف عن صور جديدة لجميع شخصيات لعبة God of War Ragnarok ونظرة عن Tyre و Thor لأول مرة

 

الكشف عن صور جديدة لجميع شخصيات لعبة God of War Ragnarok ونظرة عن Tyre و Thor لأول مرة

واحدة من بين الإعلانات التي كانت منتظرة بشدة خلال حدث مؤتمر سوني ليوم أمس PlayStation Showcase من دون شك هي إمكانية الحصول على تفاصيل جديدة بخصوص مشروع لعبة God of War Ragnarok التي لم نكن نمتلك عنها سوى استعراض قصير لشعار عالمها بالمقابل الجميع كان متحمس لهذا الحفل حتى يتسنى للجميع الحصول على تفاصيل أولى من نوعها بخصوص اللعبة .

 

و هو فعلا ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور لدى أستوديو Sony Santa Monica الذي إستعرض عالمها و مختلف البيئات التي سنزور خلاله إلا أن أكثر ما رفع حماس اللاعبين هم الوجوه الجديدة و التي كان من المتوقع أن تكون فعلا حاضرة خلال هذا الجزء الذي كما نعلم سيكون الأخير في الأراضي الاسكندنافية .

 

و حسب ما أشار له مخرج اللعبة Eric Williams الذي يعوض Cory Barlog على رأس العارضة الفنية لهذا المشروع فقد تم الاشتغال على هذا المشروع بكل شغف خاصة أنه عاصر السلسلة منذ بدايتها عام 2004 و بالتالي نحن أمام شخص متمرس و يمتلك من الخبرة ما يكفي حتى يتسنى لنا الحصول على عنوان واعد للغاية .

 

بالمقابل غير معروف مصير المخرج السابق Cory Barlog الذي من المتوقع أن يكون بصدد بناء معالم سلسلة جديدة بالكامل رفقة أستوديو Sony Santa Monica لكن بالعودة إلى ما جاء خلال هذا الاعلان الجديد للعبة God of War Ragnarok فقد تمت مشاركتنا مجموعة من الصور لشخصيات عالم اللعبة .

 

من بينها من ظهر خلال الإصدار السابق مثل Freya و الأخوين Brok و Sindri بمعية Mimir بالإضافة إلى شخصيات اللعبة الرئيسية و في مقدمتهم البطل Kratos و Atreus مع تسجيل حضور لأسماء جديدة في مقدمتها Thor و Tyr بالإضافة إلى Angrboda و Durlin .

 

 

ما يعني أن العديد من القصص سيتم التطرق لها خاصه أن اللعبة عبارة عن ختامية لأحداث الأساطير الاسكندنافية و بكل تأكيد المزيد من التفاصيل ينتظر الحصول عليها ما قبل الإطلاق العالمي تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا و ذلك في فترة نتوقع أن تكون في حدود صيف العام المقبل 2022 ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-