أخر الاخبار

لعبة Alan Wake Remastered تحصل على إستعراض جديد و الكشف عن تاريخ إصدارها النهائي..

 لعبة Alan Wake Remastered تحصل على إستعراض جديد و الكشف عن تاريخ إصدارها النهائي

 

لعبة Alan Wake Remastered تحصل على إستعراض جديد و الكشف عن تاريخ إصدارها النهائي

بعدما كانت في البداية مجرد إشاعة نابعة عن طموح مشروع من طرف الفريق المطور Remedy Entertainment بإعادة إطلاق أحد العناوين الكلاسيكية التي توفرت منذ سنوات من الآن قبل أن تصبح هذه الأخيرة خلال الأسابيع القليلة الماضية فعلا بمثابة حقيقية ملموسة .

 

وهو ما يتواصل الحديث عنه بخصوص لعبة Alan Wake Remastered التي تمت إماطة اللثام عنها رسميا من طرف أستوديو Remedy الذي شاركنا مجموعة من التفاصيل بخصوص اللعبة عبر المرحلة الماضية مثل رغبته باستخدام واستغلال جيد لقدرات أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .

 

و الأهم من ذلك أنه يستهدف مجتمع آخر من اللاعبين في شخص المستخدمين بأجهزة بلايستيشن الذين لم يسبق لهم الخوض في غمار هذه اللعبة من قيل بعدما كانت حصرية فقط على أجهزة إكسبوكس 360 و البي سي ، الأمر الذي يجعل الفريق المطور كله طموح لتقديم هذه اللعبة بالشكل المنتظر منها و هو ما بدى جليا أنه جاهز للقيام به .

 

 

على خلفية ما تمت الإشارة إليه خلال الساعات القليلة الماضية انطلاقاً من مؤتمر سوني الصحفي و الذي كان بمثابة الفرصة المواتية فعلا بهدف إستعراض لأول مرة نسخة ريماستر القادمة بتاريخ 5 أكتوبر المقبل وهو التاريخ الذي تمت الإشارة إليه عن طريق عدة تسريبات سابقة .

 

قبل أن يتم الحسم في مشروعيته من جانب الأستوديو الذي يؤكد على أساس نسخة الريماستر للعبة Alan Wake ستتيح للمستخدمين خوض غمار اللعبة بدقة عرض 4K مع 60 إطار بالثانية و ليس هذا فقط بل الموعد مع تحسينات جذرية من حيث تصميم البطل الرئيسي و كذلك المؤثرات البصرية مثل الإضاءة الشاملة و أيضاً جودة الظلال و كثافة بيئة اللعب الأمر الذي سنحاول أن نقريبكم منه في حالة اتيحت لنا فرصة الخوض في غمار اللعبة ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-