أخر الاخبار

روكستار أمام نار انتقادات اللاعبين بعد الكشف عن العرض الرسمي الأول للعبة GTA 5 بنسخة PS5 و Xbox Series !

 روكستار أمام نار انتقادات اللاعبين بعد الكشف عن العرض الرسمي الأول للعبة GTA 5 بنسخة PS5 و Xbox Series

 

روكستار أمام نار انتقادات اللاعبين بعد الكشف عن العرض الرسمي الأول للعبة GTA 5 بنسخة PS5 و Xbox Series

خلال اليومين السابقين كانت هناك آمال مرتفعة من طرف اللاعبين بهدف مشاهدة أول اللقطات و المشاهد من داخل لعبة GTA 5 Remastered بنسخة أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز و هو ما تم بالفعل خلال حدث سوني PlayStation Showcase الذي جاء مخيب للآمال .

 

بحكم أن الجميع كان يترقب على الأقل أن يكون الإستعراض الرسمي بالفيديو يحمل إشارات عن محتويات جديدة و كذلك تحسينات مهمة على اللعبة لكن المفاجأة أن الجمهور اصطدم بمحتوى مشابه تماما لما قدمت نسخة جهاز البي سي في عام 2015 مع بعض المؤثرات البصرية البسيطة و التجميلية فقط لغاية الكشف عن اللعبة .

 

و هو ما عرف موجة هجوم شرسة من طرف اللاعبين تجاه استوديوهات روكستار عن طريق الإستعراض الرسمي الأول للعبة و الذي عرف تسجيل من خلال قناة روكستار الرسمية على اليوتيوب أكبر معدل عدم الاعجاب داخل جميع العروض التي توفرت ضمن هذه القناة منذ افتتاحها قبل سنوات .

 

 

حيث رافقت هذه الأخيرة بالإضافة إلى أرقامها الكبيرة مجموعة من التعليقات السلبية من طرف الجمهور تجاه الأستوديو على أساس أنه لم يعد يرغب بالإستماع إلى القاعدة الكبيرة من اللاعبين في مواصلة التغاضي عن تقديم الجديد و مواصلة طحن واستهلاك لعبة GTA 5 التي قد تكون فعلا قد سجلت أفضل إنجاز من حيث إصدارات السلسلة .

 

إلا أن هذا الإعجاب قد يتحول الى كره تجاه السلسلة من طرف أغلب مجتمع اللاعبين الذي يطالب روكستار بضرورة إعادة الإعتبار لعناوينها و الإكتفاء من إعادة إطلاق لعبة مثل GTA 5 على أجهزة أخرى .

 

خاصة أنها الآن عبر نسخة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز لا تقدم محتويات خارقة للعادة لا من ناحية الرسومات أو التحسينات الموعودة منذ اشهر خلت و النتيجة تسجيل العرض الرسمي لحدود كتابة هذه السطور ما يناهز 56 الف عدم إعجاب .

 

مقابل إعجاب 27 ألف و لا ندري ماذا راق لهؤلاء حقا خلال هذا الاستعراض الجديد للعبة الذي يظل نسخة طبق الأصل من نسخة جهاز البي سي لعام 2015 فقط الشيء الذي يجعل الآن مكانة استوديوهات روكستار على المحك خاصة أنها قريباً تدخل العام الرابع من دون أي عنوان أو مشروع جديد تماما ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-