وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مايكروسوفت تفاجئ اللاعبين بإعلانها عن إضافة 70 لعبة جديدة ضمن خدمة التوافق عبر أجهزة Xbox !

 

مايكروسوفت تفاجئ اللاعبين بإعلانها عن إضافة 70 لعبة جديدة ضمن خدمة التوافق عبر أجهزة Xbox !

في الفترة الماضية كانت مجموعة من الإشاعات و التلميحات تتحدث عن كون خدمة التوافق على أجهزة إكسبوكس سيريز و إكسبوكس ون ستعزز بالمزيد من الإصدارات الاضافية ، خاصة أنه مرت سنتين دون أن تستفيد الخدمة من أي اصدارات على الإطلاق وهو ما جعل الجماهير تتسائل عن موعد إطلاق المزيد من الإصدارات الإضافية تجاه خدمة التوافق .


التي جعلت الجماهير تستعيد ذكريات الإصدارات الأصلية لأجهزة إكسبوكس 360 و إكسبوكس الأصلي وتعتبر من بين الإضافات الناجحة و الموفقة من مايكروسوفت ، الشيء الذي عاد الى الواجهة بصفة رسمية هذه المرة على خلفية الإعلان من مايكروسوفت قبل لحظات انطلاقاً من حدث الاحتفال بمرور 20 عاما عن إطلاقها أول جهاز اكسبوكس الذي عرف مجموعة من الفعاليات .


مثل الإعلان عن سلسلة أفلام وثائقية قادمة نهاية هذا العام لكي تقص شريط كواليس تطوير أول أجهزة إكسبوكس و كذلك المناسبة فعلا مواتية من أجل إماطة اللثام عن أول التفاصيل بخصوص التحديث الضخم لقائمة العناوين الجديدة المتاحة ضمن خدمة التوافق على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز .


التي جاءت غنية جدا حيث و كما أعلن في التسريبات السابقة ستتضمن هذه الأخيرة جميع عناوين سلسلة Max Payne بالإضافة إلى عناوين سلسلة ألعاب الرعب FEAR بالإضافة إلى إصدارات سلسلة Star Wars و تحديدا عناوين Star Wars Jedi Knight 2 تم Star Wars Starfighter .


بمعية جزء Skate 2 الذي كان الوحيد المنتظر من قائمة السلسلة بالإضافة إلى باقة أخرى من العناوين المتنوعة ، كما كانت الفرصة جد موانبة أمام مايكروسوفت لكي تزف خبر رائع للمستخدمين على أجهزة إكسبوكس سيريز إكس و إكسبوكس سيريز إس مفاده أن خاصية FPS Boost عززت قائمتها بعناوين إضافية لكي يتم ترقيتها إلى غاية 60 إطار بالثانية .


و نجد من بينها ألعاب سلسلة Gears of War بمعية إصدارات Bethesda مثل Fallout 3 و Fallout New Vegas تم The Elder Scrolls IV Oblivion بالإضافة إلى سلسلة Dead Space ، و المزيد من الالعاب التي تؤكد أن مايكروسوفت فعلا ماضية في الإستماع إلى جمهورها الذي يطالب بالمزيد من الألعاب لتدعم هذه الميزة الحصرية لأجهزة إكسبوكس سيريز ، مع الإشارة أن هذه الألعاب البالغة 11 عنصر أصبحت جميعها تدعم تقنية Auto HDR و طبعا لن تكون الأخيرة و المزيد منتظر خلال المرحلة المقبلة.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button