وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 لعبة Battlefield 2042 تتعرض لقنبلة المراجعات و انتقادات كبيرة تجاه المطور DICE !

 

لعبة Battlefield 2042 تتعرض لقنبلة المراجعات و انتقادات كبيرة تجاه المطور DICE !

لعبة Battlefield 2042 أرسلت إشارات قوية من خلال نسخة البيتا التجريبية على جميع الأجهزة و هنا الحديث عن إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي بالإضافة إلى بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ، حيث أجمع مجموعة من المستخدمين أن اللعبة تعرف عدم استقرار من حيث التجربة الأمر الذي دفع الغالبية الكبرى من اللاعبين إلى التعبير عن عدم رضاهم بهذه النسخة .


عكس تصريحات الإدارة العامة لشركة EA التي أعلنت خلال الفترة الماضية أن الآراء كانت جد إيجابية من طرف اللاعبين وهو ما يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية إطلاق اللعبة .


إنطلاقا من نسخة دخول مسبق على جميع الأجهزة بالنسبة لملاك النسخة الذهبية و المطلقة و كذلك لمشتركي خدمة EA Play و كذلك Xbox Game Pass Ultimate لمدة عشرة ساعات ، و بالتالي كنا نترقب آراء هؤلاء التي سرعان ما طفت على الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية التحديثات التي عرفتها صفحة اللعبة انطلاقا من مؤشرات تقييمات Metacritic و كذلك Opencritic .

لعبة Battlefield 2042 تتعرض لقنبلة المراجعات و انتقادات كبيرة تجاه المطور DICE !

إد عرفت هجوم كاسح من طرف اللاعبين الغاضبين من مستوى اللعبة حيث أجمع هؤلاء أن التجربة مشابهة لنسخة البيتا السابقة ، حيث أوضح هؤلاء خلال أغلب الآراء أن المتعة تختلف من مرحلة إلى أخرى و أن أداء اللعبة تقنيا غير مستقر ناهيك أنها تشوبها مجموعة من المشاكل و الأخطاء البرمجية التي حسب قولهم تجعل اللعبة بعيدة تماما عن المستوى المطلوب .


كما غلق بعض المستخدمين على الصفحة أن اللعبة أمامها على الأقل حوالي شهرين إلى ثلاثة أشهر حتى أصبح بالجودة المطلوبة أما حاليا فهي مع الأسف تعاني الأمرين على أغلب الأجهزة ، علما أن هذه الأخيرة لن تصدر حول العالم إلى غاية تاريخ 19 نوفمبر الحالي و في هذا الوقت التقييمات بلغت من حيث مؤشر المستخدمين حوالي 2,6 و قد تنخفض أكثر نظرا لعدم رضى اللاعبين عليها.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button