وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مشاكل عديدة تواجه اللاعبين في الإتصال داخل لعبة Battlefield 2042 و أستوديو التطوير يدخل على الخط !

 

مشاكل عديدة تواجه اللاعبين في الإتصال داخل لعبة Battlefield 2042 و أستوديو التطوير يدخل على الخط !

كما نعلم لعبة Battlefield 2042 أصبحت منذ يوم أمس متاحة للعب بشكل مسبق على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز و البي سي بالإضافة إلى بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 بالنسبة للمنخرطين أولا في خدمة EA Play ، وكذلك المنضوين تحت لواء خدمة Xbox Game Pass Ultimate وذلك لمدة عشرة ساعات كاملة بالإضافة إلى ملاك النسخة المطلقة من اللعبة سواء Gold Edition أو Ultimate Edition .


حيث و كما أشرنا خلال الفترة السابقة جميع المستخدمين ممن يمتلكون هذه النسخ سيكون في وسعهم الدخول بشكل مسبق إلى اللعبة و تجربة المحتوى مسبقا بتاريخ 12 نوفمبر الحالي ، و هو ما نحاول تتبع مختلف الآراء التي سبقته بداية من المراجعات الأولى من طرف المواقع العالمية و النقاد الذين أجمعوا على أن اللعبة فعلا كانت متميزة من خلال اعتماد بعض الأفكار مثل طور Battlefield Portal ، إلا أن التجربة تظل حسب قولهم من خلال أسلوب اللعب تحتاج للمزيد من التحسينات .


لكن بعد إطلاق الخوادم و فتحها لعموم المستخدمين حول العالم على ما يبدو أن مجموعة من المشاكل كانت في إنتظار الجمهور الأمر الذي يمكننا أن نسجل انطلاقاً من الصور المشاركة معنا ، حيث يظهر من خلالها رسالة خطأ عند محاولة الإتصال على مستوى الخوادم في أغلب الأنماط و نخص بالذكر Battlefield Portal الذي يظل الأكثر استخداما من طرف اللاعبين .

مشاكل عديدة تواجه اللاعبين في الإتصال داخل لعبة Battlefield 2042 و أستوديو التطوير يدخل على الخط !

بالمقابل الفريق المطور DICE و خلال خروج إعلامي قبل لحظات أكد أنه دخل على الخط و تم اصلاح مجموعة من المشاكل التقنية المرتبطة بنظام الاتصال لكن حسب قوله ما تزال بعض الأطوار غير ممكن الوصول إليها حسب ما تناقلته عدة آراء من المستخدمين .


الذين حسب قولهم فنظام All Out Warfare مثلا لا يمكن الولوج إليه إطلاقا في حين أن البعض الآخر يستطيع الوصول إليه كما لا يستطيع بالمقابل الدخول إلى Hazard Zone و Battlefield Portal ، ما يعني أن المشكلة ما تزال قائمة لكن الحالة تختلف من لاعب لآخر ، و هو ما يستدعي المزيد من الإصلاحات التي حدد مصدرها أثناء عملية تحميل هذه الأطوار .


و طبعا إلى حين إطلاق اللعبة العالمي بتاريخ 19 نوفمبر يمكننا أن نتابع فصول هذه المعطيات عن قرب دائما في موقعنا و لن نبخل عليكم بتغطية جميع التفاصيل المتعلقة بها.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button